موعد مباراة قادش ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

السبت، 15 أبريل 2023 04:30 م
موعد مباراة قادش ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة قادش وريال مدريد فى لقاء سابق
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على قادش مساء اليوم، على ملعب "نيفو ميراناديلا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز 2022-2023.

موعد مباراة قادش ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني
 

مباراة قادش ضد ريال مدريد تقام فى التاسعة مساء اليوم، السبت، وتذاع عبر قناة  beIN Sports HD 1

ويخوض ريال مدريد مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدا حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضع الميرنجي قدمًا في الدور نصف النهائي.

وكالمعتاد يركز ريال مدريد جهوده على المسابقة القارية التي أحرز لقبها 14 مرة "رقم قياسي"، وبات قريباً من دورها نصف النهائي والتقدم خطوة جديدة نحو اللقب الخامس عشر.

قادش ضد الريال
 

بينما على مستوي الدوري الإسباني، يأمل ريال مدريد الفوز اليوم لتعويض خسارة الأسبوع الماضي أمام ضيفه فياريال 2-3، مهدراً تقدمه 1-2 في آخر ثلث ساعة، ولحسن حظه تعادل برشلونة سلباً مع جيرونا وإلا لكان الفارق 15 نقطة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بفارق 13 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة والأقرب لتحقيق اللقب المحلي ،حيث يتبقي 10 جولات على انتهاء موسم الليجا.

مباراة قادش وريال مدريد
 

وخاض ريال مدريد 28 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الحالي حتى الآن، وجمع رصيد 59 نقطة  بعدما فاز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات.

في حين، يعاني فريق قادش في جدول الدوري الإسباني في الموسم الحالي حيث يمتلك رصيد 31 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما خاض 28 مباراة خاضها حتى الآن، فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 11 مباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة