أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل سوق الكانتو.. نصائح لإقناع الزوج بأى شيء بسهولة

السبت، 15 أبريل 2023 09:00 م
مسلسل سوق الكانتو.. نصائح لإقناع الزوج بأى شيء بسهولة مسلسل سوق الكانتو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دارت أحداث الحلقة 23 مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة، حول موافقة راوية على الزواج من طه القماش، كما وافق والدها على الأمر،  ومن ناحية أخرى رفض رشاد طلب زوجته فاطمة بالذهاب إلى حفل زفاف عائشة ابنة خالتها، وفى الواقع يرفض بعض الأزواج مطالب زوجاتهم بدون داعى، ولهذا نستعرض في التقرير، نصائح لإقناع الزوج بأى شيء، وفقاً لما ذكره موقع "idiva".

نصائح لإقناع الزوج بأى شيء

اجعليه يعتقد أنها فكرته

اتفق علماء النفس والفلاسفة على أن أفضل طريقة لإقناع شخص ما بفعل أي شيء، هو جعله يعتقد أنه فكرته في الأساس، من خلال تجنب طلب الشىء وإقناع به بطريقة مباشرة، من خلال طرح أسئلة مثل  "ماذا لو ...". مع تجنب الأسئلة التي تختصر إجابتها حول نعم أو لا ، وجعل المحادثة مفتوحة بقدر الإمكان، مع إعادة صياغة ما قاله، وإضافة بعض الكلمات التي تجعله يعتقد بأن الفكرة فكرته في الأساس حتى يوافق على الأمر.

فاطمة بمسلسل سوق الكانتو
فاطمة بمسلسل سوق الكانتو

استخدام المنطق

استخدام الابتزاز العاطفي عند طلب أمر ما من الزوج يساعد فى الحصول على النتائج على المدى القصير ، لكن استخدام الحجج المنطقية والمدروسة  جيدًا يساعد أكثر في الحصول على نتيجة إيجابية وهى موافقة الزوج.

رشاد وفاطمة بمسلسل سوق الكانتو
رشاد وفاطمة بمسلسل سوق الكانتو

 

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

ومسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

 

مسلسل سوق الكانتو أحد مسلسلات الشركة المتحدة المنافس في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة