عندها سوابق.. سيدة أمريكية تسرق بنكا كبيرا والشرطة تتفاجأ بعمرها

السبت، 15 أبريل 2023 10:18 ص
عندها سوابق.. سيدة أمريكية تسرق بنكا كبيرا والشرطة تتفاجأ بعمرها السيدة المتهمة بالسرقة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت السلطات الأمريكية سيدة تبلغ من العمر 78 عاما فى ولاية ميسورى، بعد اتهامها بتنفيذ عملية سرقة بنك، ووضعت السيدة بونى غوتش الأموال بعد سرقتها فى سيارتها، وعلى الفور طاردتها قوات الشرطة الأمريكية وعثروا عليها بعد أقل من 4 كيلومترات من البنك الذى سرقته، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

وتبين خلال التحقيقات أن السيدة العجوز لها سوابق جنائية، وسبق وتورطت مرتين فى سرقة بنكين، الأولى في كاليفورنيا سنة 1977، والثانية فى كانساس سيتي عام 2020.

السيدة
السيدة المتهمة

وقال تومي رايت، رئيس شرطة بليزانت هيل، "عندما اقترب منها الضباط لأول مرة كانوا مرتبكين نوعا ما، إنها سيدة عجوز لم نكن متأكدين فى البداية أنها الجانى".

وأضاف أن السيدة غوتش ليس لديها أى أمراض "مشخصة"، ولكن نظرًا لسنها كان القسم يحاول تحديد ما إذا كانت هناك عوامل صحية أساسية يمكن أن تكون قد ساهمت في الحادث.

وسُجنت بوني جوتش على سند بقيمة 25 ألف دولار، بعد أن وجهت إليها تهمة السرقة أو محاولة السرقة من بنك جوبيرت المالي في بليزانت هيل الأربعاء.

ويزعم أن جوتش، التي صدر بحقها حكمان سابقان بسرقة بنك في عامي 1977 و 2020، دخلت إلى البنك وسلمت للصراف طلبا ورقيا للحصول على "13000 ورقة نقدية صغيرة"، وفقًا لوثائق المحكمة التى أطلعت عليها The Kansas City Star.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة