ماذا أرسلت أبل فى بريد إلكترونى إلى الموظفين الساعة 7 صباحًا؟

الجمعة، 14 أبريل 2023 05:00 ص
ماذا أرسلت أبل فى بريد إلكترونى إلى الموظفين الساعة 7 صباحًا؟ شركة أبل
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت شركة أبل Apple استطلاعًا لموظفي الشركة في الساعة 7 صباحًا، تسأل عن آرائهم حول العمل الهجين بعد تهديدهم بتأديب أي شخص لا يأتي إلى المكتب على الأقل ثلاثة أيام في الأسبوع.
 
ووفقا لما ذكره موقع "business insider"، ركزت معظم الأسئلة على ما كان يعمل بشكل جيد في أيام العمل عن بُعد، وما الذي كان يعمل جيدًا في أيام العمل في المكتب، وتنوعات ذلك.
 
بينما ركز "استطلاع موظفي Apple" بشكل أساسي على العمل الهجين، سأل الموظفين أيضًا عن ثقافة الشركة، وأمام الموظفين حتى 28 أبريل للرد على الاستطلاع ، والذي من المفترض أن يستغرق حوالي 10 إلى 15 دقيقة لإكماله، وفقًا لنسخة من البريد الإلكتروني.
 
ويأتي استطلاع رأي صانع iPhone بعد أسابيع فقط من تهديده بالبدء في إعطاء تحذيرات متزايدة للموظفين لعدم الذهاب إلى المكتب.
 
وطلبت Apple في الصيف الماضي من جميع موظفي الشركة العمل من المكتب في ثلاثة أيام محددة اعتبارًا من 5 سبتمبر، بما في ذلك الثلاثاء والخميس ويوم عادي آخر يختاره قادة الفريق.
 
جدير بالذكر أن مجموعة من الموظفين رفضت، تُدعى "Apple Together" ، تلك الخطط وشاركت عريضة على Twitter، بحجة أن الموظفين أثبتوا أنهم يستطيعون القيام "بعمل استثنائي" عن بُعد، وفي مارس 2022، أرسل الرئيس التنفيذي تيم كوك مذكرة لإبلاغ الموظفين بأن الشركة ستبدأ بالتدريج في خطط عملها الهجينة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة