أهالى "أبو رواش" يشيعون جنازة 2 من ضحايا حريق عقار كرداسة

الجمعة، 14 أبريل 2023 11:24 ص
أهالى "أبو رواش" يشيعون جنازة 2 من ضحايا حريق عقار كرداسة حريق شقة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع أهالي  قرية أبو رواش في كرداسة، جنازة طفلة ووالدتها من ضحايا حريق اشتعل بعقار، وأسفر عن مصرع 6 أشخاص، حيث تم إنهاء الإجراءات القانونية الخاصة بالدفن، وحضر الجنازة عدد كبير من أهالي القرية.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية أبو رواش، بعد وصول عدد المتوفين إلى 6 أشخاص، ومن المنتظر تشييع جنازة طفل من الضحايا فارق الحياة داخل المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.

وأجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة للعقار الذي شهد الحادث منذ عدة أيام،  ما أسفر عن إصابة 19 شخصا، وتبين من خلال المعاينة، أن العقار مكون من 3 طوابق، وتلاحظ وجود بعض الشروخ بالطابق الأرضي، والطابق الأول.

وأجرت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، المكونة من الإدارة الهندسية بالمدينة، ودكتور كلية الهندسة، أفادت أن العقار يحتاج لترميم ولا يوجد خطورة على العقارات المجاورة، وتم التحفظ على العقار وغلقه من قبل النيابة العامة، لحين انتهاء كافة التحقيقات.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بعقار بمنطقة أبو رواش في كرداسة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي أدى عقب ذلك إلى انفجار أسطوانة غاز، مما أسفر عن إصابة 19 شخصا من المقيمين بالعقار.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفارق 6 أشخاص منهم الحياة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة