أليجرى: الفوز على سبورتنج لشبونة كان صعبا.. وعلينا التحسن قبل مواجهة الإياب

الجمعة، 14 أبريل 2023 12:59 ص
أليجرى: الفوز على سبورتنج لشبونة كان صعبا.. وعلينا التحسن قبل مواجهة الإياب اليجري
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ماسيمليانو أليجري، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي، رضاه عن الفوز الذى حققه على ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدف نظيف، فى ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، مشددا على أهمية الفوز والخروج بشباك نظيفة. 

وقال أليجري عقب نهاية اللقاء: "لقد قدمنا ​​أداءً أفضل في الشوط الثاني بثلاثة لاعبي خط وسط، مما أعطانا عرضًا أفضل، لقد كان أداءً جيدًا، لم يكن من السهل الفوز والحفاظ على شباك نظيفة".

وأضاف: "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، يمكن للاعبين أن يتحسنوا، وقبل كل شيء في التمريرة العرضية الأخيرة عندما قام بيرين بتصديين حاسمين، كان يجب أن نشعر بالخطر في وقت سابق". 

وتابع: "أقول دائما إن كرة القدم ليست معادلة رياضية، قررت استخدام هؤلاء الثلاثة في المقدمة، وغالبًا ما تركنا غير متوازنين ضد خصم قوي مثل سبورتنج لشبونة". 

واختتم قائلا: "لقد كان أداء اللاعبين جيدًا جدًا في الإيمان بأنفسهم وعلينا أن نواصل الإيمان أكثر إنهم يستجيبون بشكل جيد". 

 

يوفنتوس ضد سبورتنج لشبونة

وأجرى يوفنتوس تبديلا اضطراريا، بخروج حارسه تشيزني فى الدقيقة 44، ودخل بدلا منه ماتيا بيرين. وفى الشوط الثاني، سجل فيدريكو جاتى هدف فوز يوفنتوس بالمباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من دفاع الفريق البرتغالى، ليضعها فى الشباك مستغلا خروج حارس المرمي. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء الخميس المقبل على ملعب "خوسيه الفالادي" معقل فريق سبورتنج لشبونة. 

وخاض يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: تشيزني. 
 
الدفاع: جاتي، بريمر، دانيلو وكوادرادو. 
 
الوسط: رابيو، لوكاتيلي وكوستيتش. 
 
الهجوم: ميليك، دي ماريا وكييزا. 
 
وتأهل يوفنتوس لربع النهائي بعد فوزه أمام فرايبورج بثلاثية نظيفة ووصل سبورتينج لشبونة حيث حقق فوزا مهما على أرسنال بضربات الجزاء 5/ 3.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة