أكرم القصاص - علا الشافعي

يويفا يكشف المرشحين للفوز بأفضل هدف فى الجولة بدوري أبطال أوروبا

الخميس، 13 أبريل 2023 12:43 ص
يويفا يكشف المرشحين للفوز بأفضل هدف فى الجولة بدوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن الرباعي المرشح للفوز بجائزة أفضل هدف في جولة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، بعدما ختام المباريات بمواجهتي ريال مدريد ضد تشيلسي التي فاز فيها الميرنجي بهدفين نظيفين، وميلان ضد نابولي التي اقتنص الروسونيري الانتصار بهدف.

وضمت القائمة التي أعلن عنها الاتحاد الأوروبي كل من: "رودري (مانشستر سيتي)، نيكولو باريلا (إنتر ميلان)، إسماعيل بن ناصر (ميلان)، ماركو أسينسيو (ريال مدريد).

وسجل الرباعي في مباريات فرقهم في جولة ذهاب دوري أبطال أوروبا بعدما استطاع براهيم دياز تسجيل هدف الانتصار لفريقه ميلان ضد نابولي في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء.

بينما افتتح رودري أهداف مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ من تصويبة نارية ساهمت في تحقيق الانتصار العريض للسيتزنز بثلاثية نظيفة.

وأحرز نيكو باريلا في انتصار فريقه القوي على بنفيكا على ملعب الأخير وبين جماهيره ليحقق إنتر ميلان فوز قوي يساعده قبل مباراة العودة.

وأخيراً استطاع ماركو أسينسيو تحقيق هدف تعزيز الفوز بعد 3 دقائق من دخوله أرض الملعب بديلاً للبرازيلي رودريجو ليحسم الريال الفوز على تشيلسي بهدفين.

أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا
أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة