أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل ضرب نار.. نصائح للتعامل عند اكتشاف خيانة صديق

الخميس، 13 أبريل 2023 08:00 م
مسلسل ضرب نار.. نصائح للتعامل عند اكتشاف خيانة صديق مشهد من مسلسل ضرب نار
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دارت أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "ضرب نار"، حول تواصل مهرة "ياسمين عبد العزيز" عملها في المصنع الخاص بها لافتتاحه قريبا ومقابلتها لسحر "مها نصار" التي جاءت لزيارتها في المصنع، وتواجهها مهرة حول خيانتها لها، وإخبارها لزيدان بخروج جابر من السجن، وإخبارها لجابر بمكان الفيلا، لترد عليها سحر وتبرر خيانتها لها بصعوبة الظروف التي تعيشها، لتطردها مهرة، وفى الواقع قد يتعرض البعض لخيانة بعض أصدقائه له، وفى هذه الحالة، نستعرض في التقرير، نصائح للتعامل عند اكتشاف خيانة صديق، وفقاً لما ذكره موقع " eatthis".

 

نصائح للتعامل عند اكتشاف خيانة صديق
 

 أخذ بعض الوقت للتفكير
 

عند اكتشاف خيانة أحد الأصدقاء، يجب الحصول على بعض الوقت للتفكير فيما حدث، وكيفية الشعور حيال ذلك، وقضاء الوقت في التدوين والتأمل ، حيث تساعد كتابة اليوميات في التعبير عن مشاعر الغضب.

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

التواصل مع أحد المقربين
 

ويجب التحدث مع شخص مقرب منك للحصول على الدعم والشعور بالراحة والمساعدة فى ترتيب الأفكار.

مشهد من مسلسل ضرب نار
مشهد من مسلسل ضرب نار

جلسة علاجية
 

إذا كانت الخطوات السابقة لم تجدى نفعاً، يفضل اللجوء للعلاج النفسى والتحدث بصراحة مع المعالج الذى بدوره يقيم الحالة ويساعد على التأقلم والتعامل مع الموقف.

مهرة تواجه سحر
مهرة تواجه سحر

حان الوقت لقطع العلاقات والمضي قدمًا
 

الخيانة لا تعني دائمًا انتهاء الصداقة، ولكنها قد تكون علامة تشير إلى أن الوقت قد حان للمضي قدمًا، وإنهاء هذه العلاقة عندما يكون من المستحيل إصلاحها ومسامحة الصديق الخائن.

 

التحدث مع الصديق الخائن
 

إذا لم تكن تستطيع التحدث مع الصديق الخائن عن سبب خيانته لك، يفضل تجنب الرد على رسائله ومكالماته، مع ضرورة تجنب الشعور بالمسئولية تجاه خيانة الصديق وتذكر بأن أفعال الأخير هي السبب فيما وصلت به العلاقة عند هذا الحد.

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة