أكرم القصاص - علا الشافعي

روشتة "الأروبة".. إدارة البيوت مش سهلة بس مش مستحيلة

الأربعاء، 12 أبريل 2023 12:30 ص
روشتة "الأروبة".. إدارة البيوت مش سهلة بس مش مستحيلة ولاء عبد الرحمن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت ولاء عبد الرحمن الشهيرة بـ"الأروبة" أن تفرض نفسها كواحدة من أهم صانعات المحتوى عبر السوشيال ميديا، بعد أن نجح برنامجها التى تقدمه عبر شبكة الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي، وأصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة نظرا لما تقدمه من محتوى متنوع ومختلف سواء في إعداد وطهي الطعام أو في الإرشادات الأسرية وتربية الأولاد وغيرها من الموضوعات التى تهم قطاع كبير من المجتمع والأسرة.

في تصريحات لـ"اليوم السابع"، قالت ولاء: "قبل عام لم أتوقع أن تتغير دفّة حياتي تماما وأصبح في أشهر معدودة، صانعة محتوى لها قاعدة جماهيرية كبرى على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بدأت رحلتي في صناعة المحتوى منذ مايو العام الماضي عن طريق الصدفة، من خلال انضمامي لإحدى شبكات تدريب المواهب واكتشافها ودعمها ليتمكنوا من إنتاج محتوى كامل ودعم المحتوى العربي عبر الإنترنت".

وأوضحت ولاء أنها تدربت على مدار ثلاثة أشهر في هذه الشبكة على يد مُدربين متخصصين في صناعة المحتوى، بدءا من اختيار الأفكار والكتابة والتصوير والإضاءة وصولًا إلى المونتاج، وبعد اجتيازها للتدريبات أنتجت لها الشبكة برنامج أطلق عليه يحمل اسم "الأروبة".

وكشفت ولاء أنها تقدم من خلال برنامج "الأروبة" روشتّة اقتصادية واجتماعية لربات البيوت خاصة في ظل الظروف الحالية، وتُركز على صناعة محتوى متعلق بالأسرة المصرية وأيضا التحديات والمواقف التي تواجهها الأسرة في الحياة اليومية، وكذلك للفتيات المُقبلات على الزواج.

ولاء عبد الرحمن
ولاء عبد الرحمن

وعن سبب اختيارها اسم "الأروبة" قالت ولاء إنها مشهورة وسط دائرة عائلتها وأصدقائها المقربين وعائلتها بأنها "أروبة"، مشيرة إلى أن إدارة البيوت "مش سهلة بس مش مستحيلة"، وأنها تكشف عن كل شيء عن إدارة البيت والفلوس والعلاقات والجواز.

واختتمت ولاء أنها تطمح أن تكون مؤثرة في حياة متابعيها عبر تقديم محتوى هادف ومفيد في عالم صناعة المحتوى على منصات السوشيال ميديا.

ولاء
ولاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة