حسام البدري يقود الصفاقسي في مواجهة صعبة أمام قطر بالبطولة العربية

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 01:00 ص
حسام البدري يقود الصفاقسي في مواجهة صعبة أمام قطر بالبطولة العربية الصفاقسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود المدرب المصري حسام البدري، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، فريقه الجديد الصفاقسي التونسي فى  مباراة صعبة عندما يحل ضيفا على نظيره قطر القطري مساء اليوم الثلاثاء فى كأس العرب للأندية الأبطال 2023.

ويستضيف ملعب سحيم بن جاسم  مباراة قطر ضد  الصفاقسي فى إياب الدور التمهيدي الأول، ضمن تصفيات التأهل لنهائيات البطولة العربية 2023 “كأس الملك سلمان للأندية العربية” فى الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وحسم التعادل السلبي أحداث مباراة الصفاقسي التونسي بقيادة المدرب المصري حسام البدري في اول مبارياته، مع قطر القطري والتي جمعت الفريقين  الإثنين الماضي، على ملعب "الطيب المهيري" فى ذهاب الدور التمهيدي الأول.

وتعتبر  مباراة الصفاقسي وقطر مواجهة صعبة واختبار أول لحسام البدري مدرب المنتخب الوطنى السابق والذى تولى تدريب الفريق التونسى قبل أيام، ويسعي البدري لتحقيق الفوز فى مباراته لتحقيق دفعة معنوية فى  مبارياته وتعويض الاخفاق في مباراة الذهاب وخطف تذكرة الصعود من قطر في موقعة الإياب.

وأوقعت قرعة البطولة العربية، التى أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض فى وقت سابق، فريق الصفاقسي التونسي أمام نادي قطر القطري، فى مباريات الدور الأول والتى ستحدد المتأهلين لمرحلة المجموعات.

وتقام التصفيات الحالية من البطولة العربية بنظام الذهاب والإياب، وتم تحديد مكان إقامة مباراة الذهاب بين الصفاقسي وقطر ليكون فى ملعب الطيب المهيري، معقل الصفاقسي، على أن تقام مباراة الإياب في العاصمة القطرية الدوحة.

ويلتقى الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والعودة مع الفائز من الهلال السوداني والمنامة البحريني فى الدور التمهيدى الثانى، على أن يتأهل المتأهل من تلك المواجهات للمجموعة الأولى التى تضم الترجى التونسى والاتحاد السعودى والشرطة العراقى.

ورصد الاتحاد العربي لكرة القدم جوائز ضخمة للبطولة هذا العام تقدر ب 10 ملايين دولار أمريكي، الفريق الفائز باللقب سوف يحصل على مبلغ 6 مليون دولار كاملة، وهي الجائزة الأعلى في كافة المسابقات، والوصيف سوف يحصل على 2.5 مليون دولار، والخروج من كل دور له مبلغ مختلف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة