حلم السيتى فى دورى أبطال أوروبا على رأس عناوين صحف العالم

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 12:39 م
حلم السيتى فى دورى أبطال أوروبا على رأس عناوين صحف العالم صحف العالم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها مباراتي الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بين مان سيتي وبايرن ميونخ وبنفيكا وإنتر ميلان. 
كتبت صحيفة "الجارديان"البريطانية، قائله "حلم السيتي، جوارديولا يصر أنه قد يتحلى بالحظ في المحاولة السابعة نحو المجد الأوروبي".
 
سبورت
 
 
فيما أشارت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، إلي تصريحات بيب جوارديولا مدرب مان سيتي قبل قمة البايرن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا: "بيب: لا تفقد أبدًا الأمل، مدرب السيتي: حاولنا حكم أوروبا وفشلنا، ولكن حتى أساطير مثل جوردان ونيكولاس خسروا أكثر مما فازوا".
ميرور
 
وذكرت صحيفة "ديلي ستار"البريطانية، رسالة بيب جوارديولا مدرب مان سيتي للاعبيه قبل قمة البايرن: " لا تنظروا للخلف بغضب، بيب يطالب بنسيان الماضي نظرًا أنه حتى الأساطير يخسرون المباريات".
ستار
ستار
بينما تحدثت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، عن مباراة إنتر ميلان وبنفيكا قائله " ربع نهائي دوري الأبطال مع ثلاثة أندية إيطالية، في لشبونة سيلعب إنزاغي كل أوراقه، المواجهة الإيطالية ميلان ونابولي". 
لاجزيتا
لاجازيتا
وعنونت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"الإيطالية، قائله "دوري الأبطال، في لشبونة والجولة الرابعة مع بنفيكا، بعد مباراته ضد بورتو يستعد، النيرازوري لمواجهة متصدر الدوري البرتغالي، في سان سيرو هناك نابولي". 
كاريلدوي
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة