أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب باريس سان جيرمان يكشف سبب الاخفاق فى دورى أبطال أوروبا وكأس فرنسا

الإثنين، 10 أبريل 2023 10:22 ص
مدرب باريس سان جيرمان يكشف سبب الاخفاق فى دورى أبطال أوروبا وكأس فرنسا باريس سان جيرمان
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المدرب الفرنسي كريستوف جالتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سبب إحفاق الفريق وتراجع النتائج منذ بداية العام الجاري2023.
 
وقال جالتيه في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "عندما يكون جميع اللاعبين متاحين، تكون الأمور أبسط، وتمنح الجهاز الفني فرصة لتدوير التشكيل الأساسي".
 
وأضاف مدرب باريس: "عندما يضعف الفريق تتعقد الأمور لأن هناك ضغوط عديدة حول المدرب باريس يضم لاعبين بارزين لديهم روح المنافسة، ولكننا نمر بوقت عصيب، لذا يجب أن تدعم اللاعبين بالحديث معهم دائما لتحسين الأداء والنتائج".
 
وأكمل المدرب الفرنسي: "الفوز بلقب الدوري ليس سهلا، والكل يقاتل عليه، ونواجه صعوبات بسبب الإرهاق الشديد الذي يعاني منه اللاعبون".
 
وأتم مدرب سان جيرمان تصريحاته: "أتمنى أن يتعافى خوان بيرنات وماركو فيراتي في أسرع وقت ممكن ليكونا جاهزين لمباراة لانس".
 
وعانى الفريق الباريسي من عدة إصابات بين صفوفه، حيث يغيب نيمار جونيور وبرسنيل كيمبيبي لنهاية الموسم، بينما فقد لاعبين آخرين مثل أشرف حكيمي ومبابي وميسي في فترات أخرى.
 
وأوضح جالتيه أن الفريق سيفقد ريناتو سانشيز بعد إصابته في مباراة نيس، بخلاف شعور نونو مينديس بإجهاد عضلي نتيجة إصابته التي تعرض لها في كأس العالم.
 
وخرج سان جيرمان مبكرا من مسابقتي كأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا، ويتفوق بـ 6 نقاط فقط عن ملاحقه لانس، قبل 8 جولات من انتهاء الدوري الفرنسي.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة