إنزاجى: لدينا مهمة صعبة أمام بنفيكا.. وهذا هدف إنتر في دوري الأبطال

الإثنين، 10 أبريل 2023 09:41 م
إنزاجى: لدينا مهمة صعبة أمام بنفيكا.. وهذا هدف إنتر في دوري الأبطال إنزاجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيموني إنزاجي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقه تنتظره مهمة صعبة أمام بنفيكا البرتغالي، مشيرًا إلى أن الانتقادات جزء من كرة القدم ولا تؤثر على فريقه.

ويحل إنتر ميلان الإيطالي ضيفًا ثقيلاً على بنفيكا البرتغالي، في المباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة مساءً على ملعب "النور"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نعلم أهمية المباراة، لقد كانت لدينا رحلة رائعة كانت صعبة للغاية، علينا أن نلعب مباراة رائعة، بنفيكا لم يخسر قط في دوري أبطال أوروبا، وأحرز 28 هدفا، هم فريق عالي الجودة، لكننا نحن الإنتر، لقد أعددنا بشكل جيد".

أضاف: "كانت آخر 3 مباريات جيدة ولم تكافأ بالنتيجة، كان لدينا 40 تسديدة على المرمى بين فيورنتينا وساليرنيتانا، أحيانًا يلمس المهاجمون الكرة وتذهب إلى المرمى والآن نجد صعوبة في التسجيل، لكن علينا أن نواصل العمل".

تابع: "الشائعات والانتقادات؟ في العام الماضي فزنا 5-0 في ساليرنو ولعبنا بشكل أقل من يوم الجمعة. لكن كان لدينا 4 تسديدات على المرمى و 3 أهداف. هذا العام أكثر من 20 تسديدة وهدف واحد. هناك هم وسيظلون دائما انتقادات. هذا طبيعي في كرة القدم".

وعن هدف إنتر ميلان في دوري الأبطال علق: "دوري الأبطال؟ سأقول النتيجة فقط. لقد استحقينا الفوز على فيورنتينا ويوفنتوس وساليرنيتانا. في كل 3. لم يتم تسهيلنا من خلال التقويم والأوقات، لا يمكننا العمل على الملعب. لكن اللاعبين بذلوا مجهودًا مجنونًا. من الواضح أننا غير راضين لأننا كنا نستحق المزيد".

وواصل: "لقد خسر بنفيكا مباراتين طوال الموسم. لكنهم سيجدون إنتر يعرف ما يريدون ويعرف اللعبة التي يجب أن نلعبها. ستكون لعبة العقل والقلب. سيكون العقل أساسيًا ، وسيكون هناك لحظات عندما نعاني معًا. 8 فرق رائعة في ربع النهائي".

وتأهل إنتر ميلان لهذا الدور من البطولة بعد الفوز على بورتو بهدف دون رد بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، بينما وصل بنفيكا لدور ربع النهائي بعد الانتصار على كلوب بروج.

ولم يحقق فريق بنفيكا أي فوز على مدار 3 مواجهات ضد إنتر ميلان، وهو ما يمنح الفريق الإيطالي الأمل لتكرار التفوق في ربع نهائي "تشامبيونزليج".

ومن المقرر أن يلعب المتأهل من مواجهة إنتر ميلان وبنفيكا ضد الفائز من مباراة ميلان ونابولي في نصف النهائي، فيما سيلعب الفائز من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ ضد الفريق المتأهل من مواجهة ريال مدريد وتشيلسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة