7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 10 أبريل 2023 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فاركو
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 10/4/2023، الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها فاركو يخطف فوزا على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري، وتأخر وصول المدير الفني الجديد للزمالك إلى القاهرة بسبب "تذاكر الطيران"، واتحاد الكرة يتفق مع الأهلي وبيراميدز على إقامة ممر شرفي في نهائي الكأس، واحتجاج المقاولون على حكم إنبى وكشف المصرى حقيقة الاستقالة الجماعية.

فاركو يخطف فوزا علي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري

انتهت مباراة فاركو والاتحاد السكندري بفوز فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرزها رزق حمروني في الدقيقة 22 و علي بهيج في الدقيقة 65 و شكري نجيب في الدقيقة 81 بينما أحرز هدفي الاتحاد مابولولو في الدقيقة 92 و 94.

 
نهائي الكأس بين الأهلي وبيراميدز يلجأ للوقت الإضافي بعد التعادل 1/1

انتهت مباراة الاهلي وبيراميدز بالتعادل بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين ، باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر والتي أدارها الحكم الدولي أمين عمر وبذلك يلجأ الفريقين للوقت الإضافي على شوطين من 30 دقيقة.

 

تأخر وصول المدير الفني الجديد للزمالك إلى القاهرة بسبب "تذاكر الطيران"

تأخر الكولومبى كارلوس أوسوريو، المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك، في الوصول إلى القاهرة من أجل تولي قيادة فريقه الجديد

 

اتحاد الكرة يتفق مع الأهلي وبيراميدز على إقامة ممر شرفي في نهائي الكأس

اتفق اتحاد الكرة مع ناديي الأهلي وبيراميدز على أن يقيم الفريق الفائز في مباراة اليوم بنهائي كأس مصر ممرًا شرفيًا للفريق الخاسر.

 

40 دولة تؤكد المشاركة فى كأس العالم للجمباز بالقاهرة خلال أبريل الحالى

أكدت 40 دولة مشاركتها فى كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات المقرر إقامته خلال الفترة من 27 وحتى 30 ابريل الجاري احدي سلسلة بطولات العالم المؤهلة الي أولمبياد باريس 2024

أصدر المقاولون العرب بيانا رسميا يبدي من خلاله اعتراضه على قرارات حكم مباراة إنبي، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز انبي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري.

 
أصدر مجلس إدارة النادي المصري، بيانا رسمياً، يكشف من خلاله حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا عن تقدم المجلس باستقالة جماعية، وجاء بيان المصري كالتالي:
نفى مجلس إدارة النادي المصري الأنباء التي تواترت في الساعات الأخيرة والتي أوردتها عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بتغطية أخبار النادي المصري والتي أكدت تقدم مجلس إدارة النادي المصري باستقالة جماعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة