أكرم القصاص - علا الشافعي

تأخر وصول المدير الفني الجديد للزمالك إلى القاهرة بسبب "تذاكر الطيران"

الإثنين، 10 أبريل 2023 06:54 م
تأخر وصول المدير الفني الجديد للزمالك إلى القاهرة بسبب "تذاكر الطيران" أوسوريو
كتب احمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر الكولومبى كارلوس أوسوريو، المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك، في الوصول إلى القاهرة من أجل تولي قيادة فريقه الجديد، حيث كان من المنتظر أن يصل المدرب أمس الأحد، أو صباح اليوم الإثنين وذلك بسبب عدم وجود رحلات طيران يصل بها للقاهرة في الموعد المُتفق عليه.

ولم يصل الخواجة الكولومبي القاهرة حتي الوقت الحالي، وكشف مصدر بنادي الزمالك عن أن عدم قدرة المدرب الكولومبي على حجز موعد طيران خلال الساعات الماضية حال دون وصوله في الموعد المحدد، ومن المنتظر أن يصل خلال الـ 48 ساعة المقبلين ، ويضم تشكيل جهاز أوسوريو فى الزمالك كلاً من.. 

كارلوس أوسويرو مديرًا فنيا
 
بيدرو جوميز كارمونا مدربًا
 
مدحت عبد الهادى مدربا 
 
أحمد مجدى مدرب مساعد 
 
محمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى  
 
عبد الواحد السيد مديرًا للكرة
 
وكان الزمالك قد وجه الشكر لأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدى وأيمن طاهر، بعد توليه المهمة بشكل مؤقت في الفترة الماضية بعد رحيل البرتغالى جوسفالدو فيريرا.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

على صعيد أخر ، يواصل محمد عبد الشافي ظهيرالزمالك،البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للفترة المقبلة ، ويؤدي محمد عبد الشافي جلسات علاجية و تأهيلية متواصلة من أجل تجهيزه بأفضل شكل في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة ، ويغيب محمد عبد الشافي عن المباريات الأخيرة للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وألقى مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق، محاضرة فنية على مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري، وحرص عبد الهادي على منح اللاعبين تعليمات فنية عديدة، وشرح له
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة