أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج كسولة وتعشق النوم فى رمضان.. اعرف أنت منهم ولا لأ

الإثنين، 10 أبريل 2023 09:00 ص
4 أبراج كسولة وتعشق النوم فى رمضان.. اعرف أنت منهم ولا لأ الأبراج الكسولة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الملايين شهر رمضان بكل فرحة ونشاط والبعض الآخر يمكنه أن يقضي يوم الصوم نوم لأنه شخصية كسولة على عكس باقي الشخصيات الأخرى، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز الأبراج الكسولة التي تعشق النوم في شهر رمضان وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الفلك. 

 

الابراج الأكثر كسل
الابراج الأكثر كسل

 برج الحوت

 برج الحوت من الأبراج التي تمتلك عدد كبير من المميزات التي يمكن أن تتصف بالذكاء والطيبة وحب الخر للغير ولكنهم شخصيات كسولة لا يمكنها العمل في الصيام ولكن تفضل أن تقضي يومها نوم وتؤجل باقي الأعمال لبعد الإفطار.

برج الأسد

 عدد كثير من الشخصيات سوف يتفاجأ بأن مولود برج الأسد من الشخصيات الكسولة لكن في حقيقة الأمر مولود الأسد كسول ويفضل قضاء يومه في النوم لأنها يتعلق بالمشروبات التي تحتوي على الكافيين لذا  يعاني بشكل واضح خلال ساعات الصيام ،بالرغم من أنه شخصية مرحة تتصف بعدد كبير من الصفات الإيجابية.

أبراج كسولة في رمضان
أبراج كسولة في رمضان

برج الجدي

 برج الجدي ملك الكسل بالرغم من أنه شعلة نشاط وحيوية،لكن يتحول إلى كسلان في نهار رمضان ويصاب بحالة من القلق ويبدأ يخطط للانتهاء من المهام المطلوبة  لكن بعد الإفطار.

برج الميزان

 مولود برج الميزان عاشق للنوم ولا يمكنه الخروج من منزله خلال وقت الصيام ولكن يفضل الجلوس في المنزل والعمل على قضاء المهام بعد الاكتفاء بقدر كبير من ساعات نومه.

أبراج يمكن ان تقضي الصيام نوما
أبراج يمكن ان تقضي الصيام نوما









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة