ديربى مع الزمالك ونهائى ضد بيراميدز.. 4 مواجهات حاسمة لفرق الأهلى الليلة

الإثنين، 10 أبريل 2023 02:15 م
ديربى مع الزمالك ونهائى ضد بيراميدز.. 4 مواجهات حاسمة لفرق الأهلى الليلة سلة الأهلى
كتبت لبنى عبد الله و ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد اليوم الاثنين الموافق 10 / 4 / 2023 العديد من المباريات الهامة لفرق النادى الأهلى فى مختلف الملاعب والألعاب سواء القدم أو السلة أو الطائرة وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

الأهلي يواجه بيراميدز الليلة في نهائي بطولة كأس مصر

يلتقي في التاسعة والربع مساء اليوم الإثنين النادي الأهلي مع نادي بيراميدز، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي بدأ تنظيمها موسم 1921-1922 وأقيم من البطولة 89 نسخة، والحالية هي النسخة التسعون في تاريخ البطولة، وألغيت البطولة 12 مرة لأسباب مختلفة.

وخلال 89 نسخة أقيمت فيها البطولة، فاز بها الأهلي 37 مرة، والزمالك 28 مرة، والترسانة والاتحاد 6 مرات لكل منهما، والمقاولون العرب 3 مرات، ومرتان لكل من الإسماعيلي والأوليمبي وحرس الحدود وإنبي، وفاز بالبطولة مرة واحدة كل من المصري والقناة والترام.

«رجال سلة الأهلي» يلتقي الزمالك في ثالث جولات نصف نهائي الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الاثين عندما يلتقي مع نظيره فريق الزمالك في المواجهة التي تجمع الفريقين في ثالث جولات نصف نهائي دوري السوبر للمحترفين.

من المقرر أن تنطلق المباراة في الحادية عشرة مساء وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الفريق إلى الفوز بها لتأكيد تأهله إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال سلة الأهلي قد تغلب على الزمالك في المباراة الأولى بنتيجة ٧١-٦٢ ، ثم فاز عليه في اللقاء الثاني بنتيجة ٧٩- ٤٨.

«سيدات طائرة الأهلي» يلتقي وادي دجلة في ثاني مواجهات نصف نهائي الكأس

يلتقى الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي مساء اليوم الاثنين مع نظيره فريق وادي دجلة في اللقاء الذي يجمع الفريقين بثاني مبارياتهما في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتنطلق المباراة في التاسعة مساء اليوم  وتستضيفها صالة 6 أكتوبر ، حيث تمثل المباراة أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبات لحسم التأهل إلى نهائي البطولة.

ويعقد حمدي الصافي المدير الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي، جلسة مع لاعبات الفريق قبل انطلاق المباراة للتأكيد على ضرورة التركيز الشديد خلال اللقاء.

وكان فريق سيدات طائرة الاهلي قد فاز في المباراة الأولي علي فريق وادي دجلة بنتيجة ٣-٠ في المباراة التي أقيمت أمس على صالة ٦ أكتوبر.

«سيدات سلة الأهلي» يواجه مصر للتأمين في دوري السوبر

يواجه الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي نظيره فريق مصر للتأمين مساء اليوم في اللقاء الثاني بين الفريقين بالدور ربع نهائي من بطولة الدوري.

تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم، على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وتعد المباراة ذات أهمية كبيرة للأهلي؛ لتأكيد التفوق ومواصلة المشوار بقوة في المنافسة على اللقب.

وشهد مران سيدات سلة الأهلي أمس تركيزا كبيرا على العديد من الأمور الفنية ضمن خطة الاستعداد لمواجهة مصر للتأمين في ربع نهائي البطولة.

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة الأولي على حساب مصر للتامين بنتيجة ٩٨-٧١.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة