أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو يقود هجوم إنتر ميلان ضد فيورنتينا فى الدوري الإيطالي

السبت، 01 أبريل 2023 05:00 م
لوكاكو يقود هجوم إنتر ميلان ضد فيورنتينا فى الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيمونى إنزاجى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره فيورنتينا فى السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022/2023.

وجاء تشكيل الإنتر ضد فيورنتينا كالتالى..

أونانا - باستوني - أتشيربي - دارميان - جوسينس – مخيتاريان – بروزوفيتش – باريلا - دومفريس - كوريا – لوكاكو.

تشكيل إنتر ميلان
تشكيل إنتر ميلان

ويحتل فريق إنتر ميلان حاليا المركز الثالث فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد فيورنتنيا فى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

ولعب إنتر ميلان 27 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتَعادل في مباراتين، وخَسر في تسعة آخرين، وكان قد تَعرض للخسارة في آخر مباراتين أمام كلًا من سبيزيا، ويوفنتوس.

بينما يحتل فيورنتينا حاليًا في المركز التاسع برصيد 37 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن أودينيزي صاحب المركز الثامن، جمعها 10 انتصارات و7 تعادلات.

ويسعى إنتر ميلان حامل اللقب في النسخة الأخيرة من الدوري الإيطالي إلى استعادة اتزانه بعد خسارته أمام سبيزيا ثم يوفنتوس في آخر مباراتين، لكنه تأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، وسيفقد إنتر ميلان جهود نجمه التركي هاكان كالهانوجلو بسبب الإصابة.

إلى ذلك، تخوض الفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة مواجهات صعبة في الجولة الحالية من الدوري الإيطالي، حيث يلتقي كريمونيزي متذيل الترتيب برصيد 13 نقطة مع ضيفه أتلانتا، ويلعب فيرونا صاحب المركز الثالث من القاع برصيد 19 نقطة مع يوفنتوس السابع بـ41 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة