أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة مان سيتي ضد ليفربول على رأس عناوين صحف إنجلترا

السبت، 01 أبريل 2023 12:16 م
قمة مان سيتي ضد ليفربول على رأس عناوين صحف إنجلترا مان سيتي ضد ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم السبت، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها قمة مان سيتي ضد ليفربول المقرر إقامتها الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، بالجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد".

يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 61 نقطة خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 69 نقطة لكن يتبقي للسيتي جولة مؤجلة، فيما يأتي فريق ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة.

ألمحت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، إلي تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل قمة مان سيتي، والتي أكد خلالها على استعداد الريدز للصرف في سوق الانتقالات الصيفية لدعم الريدز.

اكسبريس
اكسبريس

 

وأشارت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إلي الحرب الذهنية التي يشنها بيب جوارديولا مدرب مان سيتي على أرسنال قبل قمة ليفربول، قائله: " لعب ذهني، بيب جوارديولا وألعاب العقل مع أرسنال: أنتم متقدمون علينا بالنقاط".

ميرور

ويسعي فريق مانشستر سيتي للخروج بنقاط مباراة ليفربول اليوم، من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع أرسنال المتصدر.

كان فريق مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين على التوالي، ويبحث عن رقم قياسي جديد بحصد اللقب للمرة الثالثة تواليًا هذا الموسم.

فيما يستهدف ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، إلي قهر السيتي من أجل الإقتراب أكثر من المربع الذهبي للبريميرليج.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة