أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلى.. الهلال السودانى فى الصدارة بثنائية ضد القطن الكاميرونى

الثلاثاء، 07 مارس 2023 04:58 م
مجموعة الأهلى.. الهلال السودانى فى الصدارة بثنائية ضد القطن الكاميرونى الهلال السودانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الهلال السودانى، انتصارا ثمينا على نظيره القطن الكاميروني، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاءضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا لموسم 2023.

سجل دافيد أبانجا هدف التقدم لصالح الهلال السودانى فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، ثم أضاف ماكابي ليليبو الهدف الثانى في الدقيقة 82 عن طريق ضربة جزاء

وجاء تشكيل الهلال ضد القطن، كالتالى: علي أبو عشرين - أطهر الطاهر - عثمان ديوف - محمد أحمد إرنق - إيمورو إبراهيم- أبو عاقلة عبد الله - والي الدين خضر - ديفيد أباجنا - لامين جارجو - مكابي ليليبو - محمد عبد الرحمن.

بهذه النتيجة، يتصدر فريق الهلال ترتيب المجموعة الثانية بشكل مؤقت برصيد 9 نقاط، متفوقا على صن داونز الوصيف برصيد 7 نقاط مع مباراة أقل للوصف.

بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل القطن الكاميرونى ترتيب المجموعة بلا رصيد من  النقاط.

ويواجه الهلال عقوبة حرمان جماهيره من حضور المباريات بعد الأحداث المؤسفة التي وقعت في مباراة الأهلي وقالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، إن كاف قرر رسميا حرمان الهلال من جماهيره في 4 مباريات أفريقية، على أن لا يزيد العدد المسموح به لدخول المباراة عن 30 فردا فى كل مباراة، منهم 10 أفراد للفريق الضيف و10 أفراد لاتحاد الكرة السوداني.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاف فرض غرامة 10 آلاف دولار على الدكتور عوض الجعلي وإيقافه أربع مباريات، وفرض غرامة مالية 20 ألف دولار على عامل المعدات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة