مبابى يدعم فرص ماوريسيو بوتشيتينو فى تدريب ريال مدريد

الثلاثاء، 07 مارس 2023 02:30 م
مبابى يدعم فرص ماوريسيو بوتشيتينو فى تدريب ريال مدريد ماوريسيو بوتشيتينو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم أن المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بات قريبا من أى وقت من قيادة ريال مدريد حيث لا يوجد حاليًّا ما يمنع فلورنتينو بيريز من التعاقد مع المدرب السابق لتوتنهام وباريس سان جيرمان.

وأكد موقع "ديفنسا سنترال"  الإسباني، أن فلورنتينو بيريز يفكر في مدرب جديد في ظل المشاكل التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم حاليًّا وعدم وضوح مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأوضح الموقع رغم أن عقد أنشيلوتي حتى صيف 2024 إلا أن تراجع النتائح أخيرًا، وكذلك المباريات المقبلة حتى نهاية الموسم تبقى حاسمة في مصيره، علاوة على إنه يمتلك عرضًا لتدريب  منتخب البرازيل.

وألمح الموقع إلى أن ما يجعل بوتشيتينو مفضلًا لدى فلورنتينو بيريز أيضًا هو إمكانية التعاقد في المستقبل مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وتابع الموقع الاسباني ، ويملك كيليان مبابي علاقة جيدة مع ماوريسيو بوتشيتينو منذ كان مدربًا لباريس سان جيرمان، وكان ودعه بكلمات رائعة حين رحل عن النادي الفرنسي الموسم الماضي.

ويأمل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدربًا جديدًا للفريق،  بعدما حاول معه في مرتين  ولكن الوقت بات سانحا الان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة