أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: توتنهام مع كونتي خصم صعب.. وهذا سبب رحيل كانسيلو

الجمعة، 03 فبراير 2023 04:25 م
جوارديولا: توتنهام مع كونتي خصم صعب.. وهذا سبب رحيل كانسيلو جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على صعوبة مواجهة توتنهام المرتقبة الأحد المقبل، مشيرا إلى ان السبيرز تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي خصما صعبا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام: "لقد كانوا أفضل منا. عندما كنا هناك ، لعبنا بشكل جيد ، أضعنا ركلات ترجيح. إنهم لا يعطونك أي شيء ، من قبل ، الآن مع كونتي ، هم خصم صعب. دائمًا هناك للألقاب. مكان صعب للذهاب إليه ".

وأضاف: "أنطونيو كونتي شخص نشط في خط التماس ، ويوجه الفريق جيدًا. إنهم يعرفون جيدًا الأنماط. إنهم يعرفون تمامًا ، نريده أن يتحسن قريبًا ويعود إلى مركزه ".

وعن سبب رحيل كانسيلو علق  قائلا: "أولاً وقبل كل شيء، أتمنى له التوفيق في الأشهر الأربعة التي سيقضيها في بايرن ميونخ، الموسم المقبل، لا أعرف ما سيحدث، أرقامه لا تصدق في آخر لقبي دوري حققناها، "يريد أن يلعب في كل مباراة وأتمنى أن يتمكن من اللعب في ميونخ".

وتابع :" بعد نهائيات كأس العالم، قمنا بتحضيرات بسيطة وقررنا اللعب ببعض الأنماط المختلفة، أحب ما أشاهده. أعطي المزيد من الوقت للاعبين الآخرين. شخصيته ، شخصيتي ، هو يحب اللعب. هو يدرب بأفضل ما لديه ، ولكن الوضع بأنه لا يلعب كثيرًا ".

وواصل: "في السنوات الماضية، كان أحد اللاعبين الذين لديهم العديد من الدقائق في مان سيتي، يحتاج للعب ليكون سعيدًا ، لذلك قررنا السماح له بالذهاب إلى ميونخ".

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة