التشكيل الرسمى لمباراة بنفيكا ضد كلوب بروج فى دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 07 مارس 2023 09:07 م
التشكيل الرسمى لمباراة بنفيكا ضد كلوب بروج فى دوري أبطال أوروبا بنفيكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روجر شميت، المدير الفنى لفريق بنفيكا البرتغالي، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره كلوب بروج البرتغالي فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "النور"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويقترب الفريق البرتغالى من التأهل بعدما حسم مباراة الذهاب خارج أرضه بثنائية نظيفة.

وجاء تشكيل بنفيكا، كالتالى..

فلاكوديموس، الكسندر باه، سيلفا ، أوتاميندي ، جريمالدو ، فلورنتينو ، تشيكوينهو ، جواو ماريو ، أورنس ، سيلفا ، راموس.

تشكيل بنفيكا
تشكيل بنفيكا

 

فيما ضم تشكيل كلوب بروج كل من:

تشكيل كلوب بروج
تشكيل كلوب بروج

ويتمتع الفريق البرتغالي بموقف قوى؛ خاصة بعدما حقق الفوز فى مباراة الذهاب، وأصبح بحاجة للخروج بنتيجة التعادل فى هذه المواجهة؛ ليضمن مقعدًا له فى الدور الربع نهائي، وكذلك فى حال هزيمته أيضًا بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وعلى الجانب الآخر؛ لم يكن أمام الفريق البلجيكي أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المباراة؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد على الأقل، أما فى حال تَعادله أو هزيمته؛ فإنه سوف يودع المنافسات على البطولة بصورة رسمية.

ولم يلتقي الفريقان مع بعضهما البعض من قبل سوى فى مباراة الذهاب فقط، وتعد هذه المواجهة هى بمثابة المواجهة الثانية التي تجمع بينهما.

كلوب بروج البلجيكي نجح في التأهل وصيف المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر بورتو وقتها، جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4.

بينما تأهل بنفيكا البرتغالي لدور الـ16 بعد تصدر ترتيب الثامنة برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الفرنسي حيث استطاع الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 7.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة