أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة تشيلسى ضد بوروسيا دورتموند فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 07 مارس 2023 04:00 م
موعد مباراة تشيلسى ضد بوروسيا دورتموند فى دورى أبطال أوروبا تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الثلاثاء على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، في لقاء إياب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، بعد أن حسم فريق أسود الفيستيفال موقعة الذهاب بهدف دون رد من توقيع كريم أديمي.

موعد مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند
 

وتقام مباراة تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند في العاشرة من مساء بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويدخل بوروسيا دورتموند مباراة اليوم متفوقا في مباراة الذهاب، وبعد أن تأهل عن المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف مانشستر سيتى جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5.

تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند
 

بينما تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي الى دور الـ16 بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل و10 أهداف وتلقي 4.

ويأمل بروسيا دورتموند في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة الأداء الجيد الذي بدأ في الظهور عليه خلال الفترة الماضية بالدوري الألماني حيث استطاع منافسة بايرن ميونخ على الصدارة برصيد 49 نقطة بالتساوي بين الفريقين، ويتفوق البافاري بفارق الأهداف.

تشيلسي ضد بوروسيا دورتموند
 

ويعول نادي بروسيا دورتموند الكثير على نجومه الشباب جود بلينجهام وكريم أديمي، بينما قد يفقد جهود حارس المرمى جريجور كوبيل للإصابة.

أما تشيلسي الذي عاد مؤخرا للإنتصارات على حساب ليدز يونايتد في البريميرليج، يأمل في تعويض الإخفاق في مباراة الذهاب، وعبور محطة بروسيا دورتموند والمضي قدماً في تحقيق انتصارات قارية لتعويض الإخفاق المحلي خلال الفترة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة