أكثر 10 لاعبين مساهمة بالأهداف فى الدوريات الكبرى تحت 23 عاماً

الثلاثاء، 07 مارس 2023 01:00 ص
أكثر 10 لاعبين مساهمة بالأهداف فى الدوريات الكبرى تحت 23 عاماً هالاند
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفياً "أهداف + أسيست" فى الدوريات الخمس الكبرى للاعبين تحت 23 عاماً، متفوقاً على العديد من النجوم الذين يمثلون قوة ضاربة لأنديتهم فى المسابقات التى يشاركون فيها.

ونجح إيرلينج هالاند فى تسجيل وصناعة 31 هدفاً مع نادى مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، بينما جاء كفاراتسخيليا فى المرتبة الثانية بالترتيب بواقع 21 مساهمة.

فيما حل جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث برصيد 19 هدفاً بالتساوي مع بوكايو ساكا نجم آرسنال الإنجليزي، وجوناثان ديفيد لاعب ليل الفرنسي.

وانضم إرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي فى صيف 2022 قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويبدو أنه لم يجد أدنى صعوبة في التأقلم على أجواء الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ورغم عدم تمكن هالاند من التسجيل في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول قبل أسبوع على بداية الدوري الإنجليزي، إلا أنه انطلق في "البريمييرليج" بعد أن سجل 10 أهداف في أول ست جولات من المسابقة.
 
كما واصل النجم النرويجي الشاب تألقه في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين في أول ظهور له مع فريقه الجديد في المسابقة، في مواجهة إشبيلية الإسباني.

وجاءت قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية فى الدوريات الخمس الكبرى تحت 23 عاماً كالتالي:

إيرلينج هالاند: 31

كفاراتسخيليا: 21

جمال موسيالا: 19

بوكايو ساكا: 19

جوناثان ديفيد: 19

فولارين باوجين: 17

جونزالو راموس: 17

تيريم موفي: 15

رافاييل لياو: 15

أواتارا: 14










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة