هالاند وألفاريز يقودان هجوم مانشستر سيتي أمام بورنموث فى الدوري الإنجليزي

السبت، 25 فبراير 2023 06:43 م
هالاند وألفاريز يقودان هجوم مانشستر سيتي أمام بورنموث فى الدوري الإنجليزي هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، التشكيل الرسمي للفريق فى مواجهة بورنموث فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

وجاء تشكيل السيتي كالتالي..
 

حراسة المرمى: إديرسون

الوسط: لويس، أكانجي، دياز، أكي

الوسط: رودريجو، جوندوجان، فودين، جريليش

الهجوم: ألفاريز، وهالاند

تشكيل مان سيتي
تشكيل مان سيتي

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، خلف آرسنال المتصدر برصيد 54 نقطة من 23 مباراة، ويتبقى للمدفعجية مباراة مؤجلة من الجولة السابعة أمام نظيره إيفرتون، بينما يحتل بورنموث المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي للعودة إلى الانتصارات مجددا بعد تعادلين أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز وأمام لايبزيج في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، يسعى فريق بورنموث إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة أمام السيتي، من أجل تعديل ترتيبه في جدول المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر في الصراع مع دوامة الهبوط.

كان الفريق السماوي نجح في تحقيق الفوز أمام بورنموث خلال مباراة الذهاب بالدورالأول بنتيجة رباعية نظيفة دون رد، ويسعى للتفوق اليوم أيضا لتأكيد تفوقه التاريخي في مواجهات الفريقين، حيث التقيا في 12 مناسبة سابقة جميعها انتهت بفوز السيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة