ميسي: أتمنى تحقيق أشياء كبيرة مع مبابي في باريس.. وهدفنا لقب بطل دوري الأبطال

الإثنين، 06 مارس 2023 08:50 م
ميسي: أتمنى تحقيق أشياء كبيرة مع مبابي في باريس.. وهدفنا لقب بطل دوري الأبطال ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وباريس سان جيرمان الفرنسي، رغبته في تحقيق العديد من الإنجازات بقميص الفريق الباريسي رفقة نجم الفريق كيليان مبابي، مشيرا إلى أنه يرغب بشدة في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي في تصريحات لقناة النادي: "تمكننا من الاحتفال بكأس العالم مع الشعب الأرجنتيني وبشكل خاص الطريقة التي احتفلوا بها، بكل حقيقة كنا ننتظر حدوث مثل هذا الجنون، توقعنا أن يكون الترحيب جنونيا ولكن في الحقيقة كان أكبر، إنه لحظة ستظل عالقة في أذهاننا".

وأضاف: "أعتقد ان كل حياتي كانت هكذا، الإخلاص والعمل والمحاولات والرغبة كل يوم لأكون أفضل، لقد وصلت لناد جديد بهدف الحصول على لقب دوري الأبطال مع باريس، هدفنا تجاوز هذا الدور هو هدف الجميع".

وعن علاقته مع كيليان مبابي قال: "أتمنى أن نحقق سويا أشياء كبيرة في باريس".

 وتابع: "علينا أن نذهب إلى ميونخ وأن نلعب المباراة بهذه الروح، نعلم أنها مباراة صعبة كما كان الذهاب، تُلعب على تفاصيل صغيرة، التي كان من المهم الفوز بها على ملعبنا ولكن أعتقد أننا جاهزون وأننا قادرون على قلب الوضع".

وأتم: "أعتقد أن الفريق بشكل عام تحسن في آخر المباريات، لقد غيرنا وجهنا وبالتأكيد الانتصارات تساعد على العمل بكل هدوء، بديناميكية مختلفة، بكوننا أكثر سعادة أيضا وبكل أمر جيد يعنيه العمل ومع رغبتنا بإكمال طريقنا في دوري الأبطال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة