مدرب تشيلسي نحاول الفوز على دورتموند غداً.. وكانتى موقفه مُعقد

الإثنين، 06 مارس 2023 05:35 م
مدرب تشيلسي نحاول الفوز على دورتموند غداً.. وكانتى موقفه مُعقد جراهام بوتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جراهام بوتر، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني غداً، مشيرا إلى أن موقف نجم الفريق نجولو كانتي لا يزال معقدا.

ويستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الثلاثاء على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، في لقاء إياب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، بعد أن حسم فريق أسود الفيستيفال موقعة الذهاب بهدف دون رد من توقيع كريم أديمي.

وقال بوتر، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "إنها مباراة كبيرة ومثيرة وفرصة للتأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، ستكون ليلة خاصة. أفكارنا هي أن نكون إيجابيين ونحاول الفوز بالمباراة".

وأضاف، "سنلتقي بفريق كبير فاز بآخر 10 مباريات بشكل متتالي، وهو بوروسيا دورتموند، من الجيد دائمًا الفوز لأن الجميع سبكونون أكثر سعادة عندما نفعل ذلك. لكن أمامنا تحدٍ كبير".

وعن الإصابات قال ،"ريس جيمس سنتخذ قرارًا بشأنه، بوليسيتش موجود في الفريق، أما نجولو كانتي فهو مبكر جدًا القول عنه إنه سيشارك أساسي، ليس بعد".

وعن كانتي علق، "إنه أمر معقد معه لأنه قضى وقتًا طويلاً مصابًا. سيكون الأمر يتعلق بكيفية إعادته بسرعة للعب كرة القدم في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا. لن يتمكن من العودة لمدة 90 دقيقة في أي وقت قريب، لكن حقيقة وجوده معنا أمر مثير".

وتابع، "نحن نلعب ضد فريق كبير، فريق في مكان جيد مع الانتصارات التي حققوها. الأولاد في حالة جيدة ولديهم الحافز. نريد أن نقدم أفضل ما لدينا."

ويدخل بوروسيا دورتموند مباراة اليوم متفوقا في مباراة الذهاب، وبعد أن تأهل عن المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف مانشستر سيتى جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 5.

بينما تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي الى دور الـ16 بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل و10 أهداف وتلقي 4.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة