أبو شقة ينفى طلبه تخصيص جزء من راتب المصريين بالخارج لصالح الدولة.. ومصادر: لا يوجد مشروع قانون بهذا الشأن

الإثنين، 06 مارس 2023 05:36 م
أبو شقة ينفى طلبه تخصيص جزء من راتب المصريين بالخارج لصالح الدولة.. ومصادر: لا يوجد مشروع قانون بهذا الشأن المستشار بهاء ابو شقة
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المستشار بهاء أبو شقة وكيل مجلس الشيوخ، ما نسب إليه بشأن طلبه تخصيص جزء من راتب المصريين فى الخارج لصالح الدولة، وأكد في تصريحات صحفية لـ«المحررين البرلمانيين» عقب الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم، الاثنين، أن حديثه بشأن تخصيص جزء من راتب المصريين بالخارج لصالح الدولة، تم تفسيره بشكل خاطئ، مضيفا أنه يقصد استنهاض الهمم من أبناء مصر الشرفاء في الخارج.
 
وقال أبو شقة إن المصريين في الخارج ثروة قومية، الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بأبنائها والتاريخ شاهدا على دورهم الوطني الكبير في كافة المحافل والمواقف التاريخية.
 
من جهة أخرى، أكدت مصادر لليوم السابع من داخل مجلس الشيوخ، عدم وجود مشروع قانون يدعو باستقطاع جزء من راتب المصريين فى الخارج، مؤكدة أنه لا وجود لمثل هذا الحديث مطلقا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى على

يقصد استنهاض الهمم

لا اجد     تفسير الا انها زلة لسان فالمصرى خارج الحدود ثروة قومية  نحفزة بارسال مايريد ادخارة اولا باول بالبنوك المصرية ولايتعامل مع سماسرة العملة ويبلغ السفارة عليهم  ولايسمع اشاعات الدولار حيزيد اليومين الجايين   وعلى  المسؤل عن البنوك  الغاء قرار  شطب الحسابات الراكدة   --من يضع وديعة مليون ل5 مليون دولار لة اسبوع فى شرم الشيخ او اى مكان فى مصر  --اللى فات علية فى الغربة 5 سنوات  يضع وديعة كذا وال10 سنوات  وديعة كذا وال15  وديعة كذا  لافى ضرائب ولااستقطاع   فلوسك حتزيد ورحلة على حساب وديعتك   ولتحيا مصر    اللهم احفظ مصر  رئيسا وشعبا   شكرا بابا سامى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة