أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليفربول ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 05 مارس 2023 02:21 م
موعد مباراة ليفربول ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "أنفيلد"، مباراة ليفربول ضد مان يونايتد مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

موعد مباراة ليفربول ضد مان يونايتد
 

تقام مباراة ليفربول ضد مان يونايتد السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يأتي فريق ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 39 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

يلعب فريق ليفربول مباراة اليوم، ضد مان يونايتد بعد فترة مستقرة على مستوي النتائج خلال أخر 4 جولات، حيث حقق 3 إنتصارات وتعادل، وهو ما دفعه للمركز السادس بعد التراجع لفترة طويلة والتنقل بين المراكز من الثامن للعاشر.

لكن على الرغم من ذلك، تؤكد الأرقام على أن ليفربول يمر بأسوء مواسمه بسبب التراجع المثير في جميع المسابقات على المستوي المحلي والأوروبي.

مباراة ليفربول ضد مان يونايتد
 

خرج ليفربول مسابقتي كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بسبب تأخره بـ 21 نقطة عن أرسنال متصدر جدول الترتيب، بالإضافة إلي خسارته 2-5 أمام ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وساهم النجم المصري محمد صلاح بهدفين وأسيست في 3 إنتصارات حققها ليفربول خلال أخر 4 جولات ببطولة الدوري الإنجليزي.

ولعب محمد صلاح 24 مباراة مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وأحرز 9 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

فيما يتحدي فريق مانشستر يونايتد المُنتشي، ليفربول على ملعبه وأمام جماهيره اليوم، من أجل خطف الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو القمة ومطاردة أرسنال المتصدر برصيد 60 نقطة ومانشستر سيتي الوصيف برصيد 55 نقطة.

خطف فريق مانشستر يونايتد، فوز مستحق على ليفربول بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي 22 أغسطس الماضي، ويسعي لتكرار فوزه للمرة الثانية في مباراة اليوم.

حقق اليونايتد 9 انتصارات وتعادلين بأخر 11 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي، وهو ما يبرهن على سير الفريق بالطريق الصحيح مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ليفربول ضد مان يونايتد
 

يعيش فريق مانشستر يونايتد فترة من التوهج تحت قيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاج، والذي ساهم في التقدم به إلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

كما قاد تين هاج فريق مان يونايتد لحصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتأهل إلي ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وإقصاء برشلونة من دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي والتأهل إلي دور الـ 16.

يطمع مسؤولي مانشستر يونايتد وجماهيره في عودة الأمجاد والألقاب للشياطين الحمر مع المدرب الهولندي المخضرم تين هاج، بعد أن حصد كأس رابطة المحترفين السادس في تاريخ النادي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة