أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

الأحد، 05 مارس 2023 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني موراتا وجريزمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق أتلتيكو مدريد ضيفه إشبيلية بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

سجل أتلتيكو هدفين متتاليين عند منتصف الشوط الأول تقريباَ، بعدما تقدم الهولندي ممفيس ديباي بهدف في الدقيقة 23، قبل أن يسجل اللاعب هدفه الثاني في الدقيقة 26، وقبل نهاية الشوط الأول قلص المغربي يوسف النصيري الفارق إلى 2-1 عند الدقيقة 39.

وأحرز الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثالث في الدقيقة 53، قبل أن يضع البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو اسمه على لوح النتيجة بتسجيل الرابع في الدقيقة 69.

طوفان الأتليتي الهجومي استمر ليسفر عن هدف خامس، وحمل توقيع الإسباني ألفارو موراتا عند الدقيقة 76، قبل أن يتعرض الفريق الأندلسي لضربة أخرى بطرد باب جايي، بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 81.

واستغل فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني النقص العددي في صفوف المنافس، لينجح في تسجيل الهدف السادس من تسديدة قوية لموراتا في الدقيقة 92.

ووصل أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، للهدف رقم 150 مع الروخي بلانكوس في جميع المسابقات

وبهذا الفوز يرفع رصيد الأتليتي للنقطة 45 في المركز الثالث، بينما توقف عداد نقاط إشبيلية عند 25 نقطة في المرتبة السادسة عشر بجدول الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة