اليمن وإندونيسيا يبحثان زيادة المنح المقدمة من الجامعات الإندونيسية للطلاب اليمنيين

الأحد، 05 مارس 2023 10:00 م
اليمن وإندونيسيا يبحثان زيادة المنح المقدمة من الجامعات الإندونيسية للطلاب اليمنيين مازن الجفرى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بحث وكيل وزارة التعليم العالى والبحث العلمي لقطاع البعثات اليمني الدكتور مازن الجفرى اليوم /الأحد/ مع سفير إندونيسيا غير المقيم لدى اليمن محمد إزران، إمكانية زيادة المنح المقدمة من الجامعات الإندونيسية للطلاب اليمنيين ، وتقديم التسهيلات اللازمة، إضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بصفة عامة.


وأكد الجفرى -خلال اللقاء- وفقا لوكالة الأنباء اليمنية - على متانة العلاقات الأخوية التي تربط اليمن بإندونيسيا .. مشيدا بمواقف إندونيسيا الداعمة لليمن ولإحلال السلام الشامل ، موضحا أهمية التركيز خلال المرحلة المقبلة على تعزيز التعاون المشترك في الجوانب الثقافية والأكاديمية بين البلدين ، عبر تعزيز دور الوزارة في عملية الإشراف على المنح المقدمة من الجامعات الإندونيسية للطلاب اليمنيين، والعمل المشترك في تخصيص حصة للطلاب اليمنيين في برنامج KNB السنوي المقدم من وزارة التعليم العالي الإندونيسي للدول النامية.


بدوره، أكد السفير الإندونيسي استعداد بلاده تقديم كل مايلزم لتطوير وتحسين العلمية التعليمية والثقافية والأكاديمية، وتعميق وتطوير العلاقات بين البلدين خاصة بما يتعلق بتنظيم المنح الدراسية للطلاب بشكل صحيح .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة