أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يسجل أكثر من 20 هدفاً فى 6 مواسم تاريخية مع ليفربول.. إنفوجراف

الأحد، 05 مارس 2023 11:00 ص
محمد صلاح يسجل أكثر من 20 هدفاً فى 6 مواسم تاريخية مع ليفربول.. إنفوجراف محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى، صناعة التاريخ مع ليفربول بعد وصوله للهدف رقم 20 مع الريدز هذا الموسم بهدفه فى مرمى وولفرهامبتون فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وفاز ليفربول على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "آنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة الـ7 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وارتقى ليفربول للمركز الـ6 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 28.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 20 هدفاً وأكثر للموسم السادس على التوالى، منذ قدومه من روما فى صيف 2017 وخلال تلك الفترة سجل الفرعون 176 هدفًا مع العملاق الإنجليزى بكل المسابقات.

وجاءت أهداف محمد صلاح في مواسمه الـ6 مع ليفربول كالتالى..

أهداف محمد صلاح في مواسمه الـ6 مع ليفربول
أهداف محمد صلاح في مواسمه الـ6 مع ليفربول

 

موعد مباراة ليفربول ضد مان يونايتد

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام مانشستر يونايتد اليوم الأحد،على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة 26 من الدورى الإنجليزى.

موعد مباراة ليفربول ضد مان يونايتد تقام مباراة ليفربول ضد مان يونايتد السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة