أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم الابن.. اعرف ماذا يحتاج منك ابنك ليكون سعيدًا حسب برجه

السبت، 04 مارس 2023 04:00 م
يوم الابن.. اعرف ماذا يحتاج منك ابنك ليكون سعيدًا حسب برجه طفل
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شيء يسعد الأب أو الأم من أن يشعروا بالقرب من أبنائهم وأنهم يعتبرونهم أصدقاء وأن يشعروا أنهم سعداء ويقدمون لهم ما يحتاجونه، لكن كثير منهم يفتقدون إلى معرفة الطريقة التي تساعدهم على التقرب من أبنائهم وإسعادهم، وبينما يتم الاحتفال اليوم في أمريكا باليوم الوطني للابن، يمكن أن تساعدك معرفة سمات الأبراج الفلكية  لتحديد ما يحتاجه منك ابنك ليكون سعيدًا وفقًا لموقع "insider".

طفل الحمل يحب أن يحل مشاكله بنفسه

من المعروف أن برج الحمل شجاع ومصمم وواثق من نفسه، ولهذا فأن طفل برج الحمل يريد أن يشعر بالأستقلالية لحل المشكلة بمفرده، من المهم السماح للطفل أن يخلق أفكار جديدة له، ولهذا على الوالد أن ينتبه عند التعامل مع أبنه، لأن الطفل قادر على المنافسة، فعند اللعب في لعبة ما، لا يجب أن ينتقده الأب ولا يجب أن يحاول التدخل بشكل دائم لحل المشاكل للابن.

برج الحمل
برج الحمل

برج الثور يحتاج الوقت والمساحة ليظهر أفضل ما لديه

طفل برج  الثور يحب أن يعبر عن حذره، وفى الغالب قد يكون بطيء في الحركة، ويجب إعطاؤه الوقت والمساحة للتعبير عن الجانب الفني الذى يتمتع به، ومن السهل الاعتماد عليه وهو صبور لأبعد حد، ولا يحب مولود برج الثور أن يشعر بالأندفاع، وهو طفل متملك ولهذا يجب جعله يتشارك في المنزل، مما يجعله جدير بالثقة.

الثور
الثور

طفل برج الجوزاء يحب الحديث والكتابة والغناء

يجب على الأب أن يجعل ابنه يكتشف نفسه عن طريق السماح له بالتعبير عن نفسه، مع جعله يتحرك ويغنى، أو يكتب حتى يعبر عن نفسه ومشاعره، ومولود برج الجوزاء متردد ولهذا على الوالد أن يجعل الابن أكثر ثقة، في قرارته، ويجعله يختار اختيارات صغيرة، مع دعمه وجعله لا يخاف.

الجوزاء
الجوزاء

طفل السرطان يحب أن يكون لديه علاقة متينة مع الوالدين

يحب طفل برج السرطان أن يشعر بالأمان بجوار والديه، ويشعر بالأنتماء، ومولود برج السرطان يكون حساس بطبعه، ولهذا يجب جعله ينخرط في المشاركة العائلية في العطلات وغيرها، وهو يشعر بعدم الأمان ولهذا على الوالدين زيادة الثقة به ويكونوا من أكبر المعجبين به.

السرطان
السرطان

طفل الأسد يحب أن يثنى على عمله الجيد

طفل الأسد قد يتصرف حتى يلفت الأنظار إليه، مما يجعل الوالدين يشعروا بالفخر من الطفل لتشجيعه ليظهر مهارته الإبداعية.

الأسد
الأسد

طفل برج العذراء

يعتبر طفل برج العذراء مخلص بشكل كبير، ويحلل الأمور من حوله، ويحب العمل بجد، ولهذا يجب أن يشعر طفل العذراء بأنه مهم ومنتج ومفيد، ولهذا على الوالدين السماح الصغير بالمساعدة في مشاريع صغيرة في المنزل، وقد يشعر طفل العذراء بالخجل ولهذا يجب أن يدعمه الوالدين.

العذراء
العذراء

طفل الميزان

يحب طفل الميزان أن يكون مسموع ممن حوله، وخاصة عند الأسرة، ويجب أن يتخذ قرار ولكن لا يؤذى مشاعر الآخرين، وقد يكون لديه في بعض الحالات إحساس الشفقة على الذات.

الميزان

الميزان  

 

برج العقرب

يحتاج مولود برج العقرب إلى الخصوصية والجلوس بمفرده لبعض الوقت، وهو يحب الجلوس بمفرده في غرفته لقضاء وقت ممتع، وقد يكون طفل برج العقرب غامض بعض الشئ.

العقرب
العقرب

برج القوس

طفل برج القوس، يحتاج أن يعبر عن بيئته ويحب رواية القصص بشكل حماسى، وقد تكون قصص حقيقة أو خيالية، وفى بعض الأحيان يكون طفل القوس قليل الصبر، ولهذا على الأب أن يساعده على التعلم على الأنتظار لفترة طويلة.

القوس
القوس

برج الجدى يحب تحمل المسئولية بسن مبكرة

يجب على الأب أن يجعل ابنه يستفيد من الطموح الذى لديه، في سن مبكرة، ويجب مساعدة الطفل أن يتصرف بمسؤولية، وقد يتصرف مولود برج الجدى على أنه أفضل من الآخرين، ولهذا يجب على الأب معرفة سبب ذلك السلوك.

الجدي
الجدي

برج الدلو يستخدم الخيال

يجب تشجيع مولود برج الدلو على استخدام خياله ليستكشف العالم من حوله، لتنمية إحساسه بالمنطق، مع مساعدته على التعرف على حالته المزاجية مع عدم لومه في ذلك، ومساعدته في وقت مبكر مع تطوير الوعى.

الدلو
الدلو

برج الحوت روتينى وهادئ

قد يحتاج طفل برج الحوت إلى وقت للتفكير بهدوء شديد، وإستخدام مخيلته ويجب وضع حدود للطفل حتى لا يشعر بالضياع، ويحب مساعدة الطفل للتعامل على حل المشاكل دون تغير هويته.

 
الحوت
الحوت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة