أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: الوصول لـ20 هدفاً شيء رائع.. وأسعى لتحطيم رقم فاولر غداً

السبت، 04 مارس 2023 06:55 م
محمد صلاح: الوصول لـ20 هدفاً شيء رائع.. وأسعى لتحطيم رقم فاولر غداً محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصري محمد صلاح أن وصوله للهدف 20 للموسم السادس على التوالي مع ليفربول إنجاز رائع، مشيرا إلى أنه يرغب فى تحطيم رقم أسطورة النادى روبي فاولر ليصبح هداف ليفربول التاريخي فى الدوري الإنجليزي فى مباراة مانشستر يونايتد المقررة غدا في البريميرليج.

وقال محمد صلاح، فى حوار مع شبكة "بي إن سبورتس"، "أنا على دراية بالسجلات والأرقام القياسية، بالنسبة لي هذا أمر استثنائي حقًا، عندما جئت بعد موسمي الأول كان لدي 31 هدفًا، وكنت أريد أن أكون أفضل هداف لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه شيء أسعى إليه حقًا".

وأضاف صلاح، "لدي بعض السجلات الجيدة فى ليفربول، لكى نكون منصفين طالما أننا نحقق شيئًا مع الفريق فهذا أهم شيء بالنسبة لي، سعيد جدًا وفخور بتحطيم الأرقام القياسية والفوز بالألقاب فى فريق مثل ليفربول، لا أريد أن أكون فى فريق أصغر وأنا الوحيد الذى حطم الأرقام القياسية وهذا كل شيء".

وتابع النجم المصرى، "لا يمكنني القول إن هذا أفضل موسم بالنسبة لي مع الفريق، ولكن ما أستطيع قوله هو أنني لا أشعر بالحزن تجاه أى موسم لي، طالما أنني أقدم كل ما لدي، داخل وخارج الملعب، وفي التدريبات وكل شيء، إذا شعرت بشيء من التقصير من جانبي، هنا سيكون علي تحديد جوانب أخطائي".

وعن إمكانية تحطيم رقم فاولر في مباراة الغد قال صلاح، "سأكون سعيدًا للغاية، ولكن بشكل عام هذا الرقم هو أحد إن لم يكن الأهم بالنسبة لى مع فريق ليفربول، لأنني أستهدف ذلك منذ موسمي الأول فى الأنفيلد".

وبات محمد صلاح قريبا من معادلة رقم روبي فاولر باعتباره الهداف التاريخي لفريق ليفربول، في الدوري الإنجليزي، حيث سجل المصري 126 هدفًا مقابل 128 لأسطورة ليفربول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة