أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي: مباراة فالنسيا مهمة وبرشلونة ينافس على بطولتين

السبت، 04 مارس 2023 03:19 م
تشافي: مباراة فالنسيا مهمة وبرشلونة ينافس على بطولتين تشافي هيرنانديز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مواجهة فريقه أمام فالنسيا غداً، الأحد، ضمن الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسبانيوقال تشافي  في المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة، "نحن سعداء بكل شيء، غداً مباراة مهمة لنا، نحن ننافس على بطولتين، سنواجه منافساً يريد السيطرة، ونعمل على تسجيل الأهداف وليس كما حدث أمام ألميريا".

وأضاف مدرب برشلونة ، "فريقنا لا يحب أن يكون الأقل استحواذاً على الكرة، هدفنا دائماً المبادرة والهجوم، ولكن يجب أيضاً العمل على الدفاع واللعب دون كرة، نريد الفوز غداً والابتعاد 10 نقاط عن الريال".

وتابع تشافي، "جول كوندى يحبذ اللعب كقلب دفاع، ولكن بسبب ظروف الفريق لعب فى مكان آخر وتأقلم، إنه تعاقد رائع بالنسبة لنا".

وأشار مدرب البارسا إلى أن "برشلونة أصعب أندية العالم، أنت فائز بهدف فى سانتياجو برنابيو والبعض غير راضٍ، فى فريق آخر سيكون هناك يوم عطلة كبير، فى البارسا يجب أن تفوز وتستحوذ بنسبة 70%".

واستكمل تشافى قائلا، "لن أتواجد على دكة البدلاء غداً بسبب العقوبة، ولكن هذا لن يغير شيئا، ستكون الأمور طبيعية في هذه المباراة، مواجهة ألميريا درس لنا".

وأنهى تشافي تصريحاته قائلا، "كريستنسن جاهز للغد، وليفاندوفسكي لديه مشاعر جيدة، بيدري وديمبيلي في طريقهما للعودة، ولكن ليس هناك مواعيد محددة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة