أنشيلوتي يرفض انتقاد بنزيما.. ويؤكد: ميليتاو أفضل قلب دفاع فى العالم

السبت، 04 مارس 2023 02:15 م
أنشيلوتي يرفض انتقاد بنزيما.. ويؤكد: ميليتاو أفضل قلب دفاع فى العالم كارلو أنشيلوتي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بأداء لاعبى فريقه، على الرغم من الخسارة الأخيرة بهدف أمام برشلونة فى كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب "سانتياجو برنابيو". 
 
وقال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال بيتيس غدًا، "أرى الفريق جيداً ويتعافى، سيكون هذا الأحد صعباً، بيتيس يلعب بشكل جيد، لا يوجد هامش للخطأ، سنقدم كل شيء".
 
وعن الخسارة فى الكلاسيكو أمام برشلونة، رد أنشيلوتي قائلا، "سألتزم بما قلته بعد الكلاسيكو، كانت مباراة جيدة، على الرغم من أننا يجب أن نتحسن". 
 
وردًا على ما إذا كان يشعر بالقلق قبل موقعة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا فى كامب نو، قال مدرب الريال، "أكرر ما قلته، كانت مباراة جيدة، لكن عليك تصحيح الأمور، هذا واضح". 
 
وحول أداء فينيسيوس أمام برشلونة قال المدير الفني للملكي، "لست قلقاً من أجله، إنه مركز ويساهم على الرغم من أنهم ميزوه جيداً، الشىء المهم هو أنه لا يفقد الحافز". 
 
وبخصوص أداء بنزيما أمام برشلونة وعدم تسجيله رد أنشيلوتي، "لا يمكن التسجيل في كل مباراة، كريم لا يقلقنى لأننى أراه جيداً وفى حالة بدنية جيدة، بالتأكيد أفضل مما كان عليه في الدور الأول من الموسم".
 
وتابع أنشيلوتي، "على المستوى الهجومي نحن جيدون جداً، نحن من لديه أكبر عدد من الأهداف، لقد فشلنا فى وقت ما ليس أكثر، لا توجد مشكلة هجومية".
 
وتحدث عن أحقية التجديد لمودريتش مع ريال مدريد، أكمل أنشيلوتي، "هذه ليست مشكلة، لأنه سيفعل ما يتعين عليه القيام به، إنه يتحدث إلى النادي وسيتخذ القرار الأنسب، إنها ليست مشكلة"
 
وتعليقًا على ما قاله تشافي مدرب برشلونة، عن أن الريال المرشح الأوفر حظًا في التأهل لنهائي كأس الملك، رد أنشيلوتي " لم نفكر في ذلك، الواقع يقول أننا في وضع غير مؤات لا أكثر".
 
أنهي المدير الفني لريال تصريحاته مُشيدًا بالبرازيلي ميليتاو قائًلا "أفضل قلب دفاع فى العالم". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة