أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل هالاند يثير الجدل: جميع اللاعبين يحلمون باللعب لـ ريال مدريد

الجمعة، 03 مارس 2023 12:37 م
وكيل هالاند يثير الجدل: جميع اللاعبين يحلمون باللعب لـ ريال مدريد هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار رافاييلا بيمنتا وكيل النجم النرويجى إيرلينج هالاند، التكهنات حول مستقبل مهاجم مانشستر سيتى، من خلال الادعاء بأن الانضمام إلى ريال مدريد هو "حلم" لكل اللاعبين.

وحقق اللاعب النرويجى الشاب نجاحًا كبيرًا فى مانشستر سيتى منذ التوقيع من بوروسيا دورتموند، علما بأن عقده يستمر حتى عام 2027، ومع ذلك، كان هناك بالفعل حديث عن انتقال مستقبلي إلى ريال مدريد، وقد اضطر مدربه بيب جوارديولا إلى إنكار وجود بند في عقد هالاند يسمح له بالرحيل إلى "سانتياجو برنابيو" في عام 2024.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي: "هناك الدوري الإنجليزي الممتاز وهناك أيضًا مدريد، لديهم شيء خاص بهم وهو حلم اللاعبين أيضًا، مدريد يحافظ على هذا السحر، ليس لديهم المسابقات الأسبوعية، لكن لديهم دوري أبطال أوروبا".

وحطم هالاند جميع الأرقام القياسية منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 هدفًا من 24 مباراة فقط، وإذا قرر مغادرة مانشستر سيتي، فمن المؤكد سيحظى بالعديد من العروض.

كما يتصدر النجم النرويجى إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى، قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

وبحسب شبكة "هو سكورد" العالمية فإن هالاند اشترك بـ31 هدفا فى البريميرليج هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفا، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

وسيعود المهاجم إلى اللعب مع مانشستر سيتى يوم السبت ضد نيوكاسل يونايتد فى الدورى الإنجليزى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة