أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء مرسى: اخترت دوري في الكبير أوي بعناية.. وذاكرت الأبعاد النفسية للشخصية

الجمعة، 31 مارس 2023 10:34 م
علاء مرسى: اخترت دوري في الكبير أوي بعناية.. وذاكرت الأبعاد النفسية للشخصية الفنان علاء مرسى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان علاء مرسى، إن فكرة ظهوره كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي، كانت مؤثرة في سياق الدراما والعمل الفني، مشيرا إلى أن المقياس بالنسبة له في اختياره لأدوار ضيف الشرف، هو أن يكون له تأثير في الدراما، بحيث إذا تم حذف المشهد يتغير مسار العمل.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "هناك عوامل أخرى يتوقف عليها اختيار ضيف الشرف أيضا مثل قدرات المخرج الذي نعمل معه، ودوري كمريض نفسي في مسلسل الكبير أوي، توقف على العديد من المراحل أولها الشكل الخارجي وهو من تصور المخرج والكاتب والمسؤولين عن الشكل، وهم رأوا أن الشخصية ستظهر بهذا الشكل، وأنا كممثل كان لابد أن أصدق المشهد الذي تخيلوه، ثم أقوم بمذاكرة الموضوع نفسيا".

وقال: "أنا مؤمن أن الممثل إذا تعامل مع أي شخصية درامية، فهي شخصية موجودة في الحياة، سواء في خيالاتنا أو الواقع، وأنا درست الموضوع نفسيا، والشخصية سيكوباتية، ووجدنا أن الشخص مريض نفسي مصاب بالانفصام، وهو عدم تصديق الحدث، وبالتالي يرى شخصيات ليست موجودة، أو واقع كان موجود ولم يصدق أن هذا الواقع اختفى".

وتابع: "عم فخري عنده مشكلة تانية، أن عنده تخيل عقلي ومش قادر يتواءم مع الواقع، وفكرة أن أقوم بإضحاك الناس أو لا، لم تكن قضيتي، رغم أن المسلسل كبير والكثير من النجوم على الساحة الفنية الآن خريجي مدرسة الكبير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة