الغموض يسيطر على موقف هالاند من المشاركة ضد ليفربول بقمة البريميرليج

الجمعة، 31 مارس 2023 10:30 ص
الغموض يسيطر على موقف هالاند من المشاركة ضد ليفربول بقمة البريميرليج هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الغموض حول مشاركة النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند مع فريقه مانشستر سيتى أمام ليفربول، فى المواجهة المرتقبة غدا بين الفريقين، والتى تجمعهما على ملعب "الاتحاد" غدا السبت فى تمام الواحدة والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن مشاركة هالاند أمام ليفربول فى موضع شك قوى، حيث يعانى اللاعب من إصابة فى الفخذ ولم يتدرب مع الفريق فى اليومين الماضيين.

هالاند (22 عاما) كان قد تعرض لإصابة أثناء وجوده فى معسكر منتخب النرويج فى التوقف الدولى المنصرم، تسببت في غيابه عن مباراتي إسبانيا وجورجيا في تصفيات يورو 2024، لتحوم الشكوك حول قدرته على اللحاق بمباراة ليفربول.

ويواجه بيب جوارديولا ومان سيتى حالة من القلق لأن إصابة إيرلينج هالاند هى آخر شىء يريدونه قبل أشهر قليلة أخيرة من الموسم، حيث يطاردون ثلاثية الدورى الإنجليزى الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن هالاند سجل 42 هدفا فى 37 مباراة مع السيتى هذا الموسم بمختلف المسابقات كما صنع 5 أهداف.

ويقضى هالاند موسمه الأول فى مانشستر سيتى، ويمتد عقده حتى 2027، مع تقارير تشير لوجود شرط جزائى يسمح له بالرحيل صيف 2024 مقابل نحو 200 مليون يورو، وتسعى إدارة السيتى لتمديد عقده وإلغاء الشرط الجزائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة