أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض منزل امتلكته إيميلى بلانت قبل 7 سنوات للبيع مقابل 6 ملايين دولار.. صور

الخميس، 30 مارس 2023 02:00 ص
عرض منزل امتلكته إيميلى بلانت قبل 7 سنوات للبيع مقابل 6 ملايين دولار.. صور المنزل المعروض للبيع
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض منزل كان مملوكًا فى السابق للنجمة الشهيرة إيميلى بلانت، للبيع مقابل 6 ملايين دولار، ويقع العقار الفاخر، على قمة تل فى لوس أنجلوس، وكان هذا الملاذ الهادئ ذو الهندسة المعمارية المذهلة ينتمى فى يوم من الأيام إلى الزوجين المشهورين إميلى بلانت وجون كراسينسكى.

ويقع المنزل فوق طريق مولهولاند الشهير على قرب من المكان الذى عاش فيه نجوم مثل مادونا وجون لينون وبروس ويليس وديمى مور، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تفاصيل المنزل من الخارج
تفاصيل المنزل من الخارج
 
ايميلى بلانت وزوجها
ايميلى بلانت وزوجها

العقار تم بناؤه عام 1965

العقار الذى تم تجديده، والذى تم بناؤه فى عام 1965، يقع فى نهاية طريق مسدود خاص، يضمن الكثير من الخصوصية والهدوء، واشترت الممثلة ايميلى بلانت الحائزة على جائزة جولدن جلوب، وزوجها كراسينسكي، المنزل مقابل 2.57 مليون دولار فى عام 2014 قبل بيعه بعد ذلك بعامين مقابل 3.5 مليون دولار.

تبلغ مساحة المنزل المكون من طابق واحد 3657 قدمًا مربعًا ومجهز بأربع غرف نوم وأربعة حمامات، وعلى بعد خطوات قليلة من منطقة المعيشة يوجد مطبخ كبير، الذى يأتى مع خزانات مخصصة، والكثير من المساحات المكتبية والأجهزة عالية المستوى، كما توجد غرفة طعام رسمية مثالية.

كما يحتوى المنزل على مسبح بمياه مالحة يوفر إطلالات خلابة على الجبل والمدينة، تم تجهيز الجناح الرئيسى، الذى يؤدى أيضًا إلى الفناء، بمنطقة جلوس وحمام يشبه السبا.

المطبخ
المطبخ
 
المنزل من الداخل
المنزل من الداخل
 
ديكورات حمام المنزل
ديكورات حمام المنزل
 
غرفة نوم عصرية
غرفة نوم عصرية
 
منزل ايميلى بلانت
منزل ايميلى بلانت
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة