أوتاميندي يخلد رفع ميسي لقب مونديال قطر بوشم على جسده.. فيديو

الخميس، 30 مارس 2023 10:32 م
أوتاميندي يخلد رفع ميسي لقب مونديال قطر بوشم على جسده.. فيديو وشم ميسي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، مدافع بنفيكا البرتغالى، بتخليد لحظة رفع النجم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لقب كأس العالم، من خلال وشم على جسده.  

ونشر أوتاميندي فيديو عبر حسابه بموقع "تويتر"، أثناء قيامه بعمل وشم للحظة رفع ميسي لقب مونديال قطر، على جسده تخليدا لهذه الذكرى الخالدة بالنسبة لهذا الجيل من لاعبى الأرجنتين. 

وكتب المدافع الأرجنتيني على جسده:"المجد الأبدي"، مع صورة ميسي والنجوم الثلاثة وفي الأسفل كتب:" كيف ستقنعوني أن السحر غير موجود " 18 12 2022 في إشارة الى ليلة التتويج بمونديال قطر. 

ورد ميسي، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا:"رأيت الكثير من الأشياء المذهلة التي صنعت من الكأس، ولكن زميلا وصديقا مثل اوتاميندي يحصل على هذا الوشم هو شيء أكثر من مميز!!! شكرا جزيلا لك يا أوتا". 

وفى سياق آخر، حقق ميسي رقما قياسيا جديدا خلال مباراة كوراساو الودية الأخيرة، حيث إنه تجاوز حاجز 100 هدف مع الأرجنتين بعد إحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك"، ليصل إلى 102 هدف.

ووصل ميسي  للهاتريك رقم 57 في مسيرته عبر التاريخ حيث سجل 48 هاتريك مع برشلونة، و9 هاتريك مع الأرجنتين.
 
ويعتبر هو الهاتريك التاسع لميسي مع منتخب بلاده وهو الذي سجل باكورة أهدافه الدولية منذ 17 عامًا وتحديدا في مارس 2006 عندما خسرت الارجنتين امام كرواتيا 2-3 في مباراة ودية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة