كلوب: يونايتد يعيش أفضل أوقاته.. وأستمتع بالكلاسيكو أمامهم

الجمعة، 03 مارس 2023 01:10 م
كلوب: يونايتد يعيش أفضل أوقاته.. وأستمتع بالكلاسيكو أمامهم كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول على لقاء كلاسيكو الكرة الإنجليزية الذي يجمع فريقه ضد مانشستر يونايتد الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشددا على أن الريد ديفيلز يعيش أفضل أوقاته في الوقت الحالي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:"لاعبيّ جاهزين بدنيًا وذهنيًا، لايوجد أي غيابات جديدة، تياجو مازال مصابًا، لويس دياز مازال مصابًا، الأقرب للعودة من اللاعبين المُصابين هو جو غوميز لكنه مازال غير قريب بعد للعب".

أضاف: "الديربي ضد اليونايتد؟ بحاجة للعاطفة وكذلك جميع مهاراتك، أنا أتطلع قُدمًا لهذه المباراة الكبرى، إنها مباراة فخمة وبالسنوات الماضية أبلينا بشكل جيد بهذه المواجهة".

تابع: "اليونايتد يقضي موسم أفضل بكثير لكن هذا لايعني أي شيء بهذه المواجهة، اليونايتد يُحقق نتائج جيدة جدًا".

وواصل: "استمتع كثيرًا بالكلاسيكو ضد اليونايتد وأحيانًا هذه الـ90 دقيقة تكون مهمة جدًا تجعلنا نخرج من الواقع الغير جيد حقًا خاصة وأن العالم كله سيُشاهدها".

وأشار: " كل شيء ممكن وعلينا أن نكون جاهزين ونسعى للفوز أكثر منهم ونستغل المشجعين بالشكل الصحيح فمن يعرف كيف سينتهي الموسم! اريد تحقيق أي شيء من هذا الموسم".

وأتم :"لست مُهتمًا بما يقوم به اليونايتد لكني أحترمه فقط. ارى اليونايتد عندما نقوم بتحليلهم وسنحاول التسبب بمشاكل أكثر من آخر مواجهة في أغسطس".

ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة