أكرم القصاص - علا الشافعي

الإصابة تحرم أتلتيكو مدريد من ممفيس ديباي مباراتين

الأربعاء، 29 مارس 2023 10:22 م
الإصابة تحرم أتلتيكو مدريد من ممفيس ديباي مباراتين ممفيس ديباي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها الدولي الهولندي ممفيس ديباي اليوم الأربعاء، معاناته من إصابة في عضلة الفخذ تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام جبل طارق أمس الأول، ليغيب عن فريقه أتلتيكو مدريد على الأقل في مواجهتي ريال بيتيس ورايو فايكانو في الدوري الإسباني.

وأكد نادي أتلتيكو مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "سيبدأ المهاجم الهولندي في جلسات العلاج الطبيعي، وتدريبات التـأهيل، ويتبقى فقط استجابة اللاعب للعلاج".

ولم يحدد الطاقم الطبي، كما هو معتاد، مدة غياب اللاعب، إلا أن هذا النوع من الإصابات يحتاج نحو أسبوعين للتعافي والعودة للمشاركة.

وبهذا ينضم النجم الهولندي لقائمة غيابات الأتلتي في مباراة الأحد المقبل، في الليغا أمام البيتيس، والتي تضم سرخيو ريغيليون ورينيلدو ماندافا.

وسجل صاحب الـ29 عاماً 3 أهداف مع "الروخيبلانكوس" في 8 مباريات منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الشتوي الماضي قادماً من برشلونة.

أعلن نادى برشلونة الإسباني انتقال الهولندي ممفيس ديباى مهاجم الفريق لصفوف أتليتكو مدريد حتى صيف 2025 مقابل 3 ملايين يورو إضافة إلى مليون يورو متغيرات.

نشر نادى برشلونة بيانا رسميا على موقعه الرسمي جاء فيه: توصل نادي برشلونة ونادي أتليتكو ​​مدريد إلى اتفاق لنقل اللاعب ممفيس ديباي مقابل ثلاثة ملايين يورو ثابتة ومليون يورو متغيرات، تتضمن الاتفاقية أيضًا خيار شراء يانيك كاراسكو لكنه خيار غير إلزامي، يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لممفيس لالتزامه وتفانيه ويتمنى له كل التوفيق والإنجازات في المستقبل".

وعانى ديباي من إصابة في الفخذ بين أكتوبر ونوفمبر، كما أن المدرب تشافي لم يشركه كثيرًا منذ بداية الموسم (لعب أربع مباريات، وسجل هدفا واحدا)، فأعرب عن رغبته في الرحيل عن النادي الكاتالوني هذا الشتاء.

وأبدى أتلتيكو مدريد بسرعة اهتمامًا كبيرًا بديباي، لكن المبلغ الذي طلبه نادي البلاوجرانا في البداية (6 أو 7 ملايين يورو) كان مرتفعًا جدا، قبل أن يتم تخفيضه في النهاية عقب مفاوضات بين الناديين.

وانضم ديباي الى برشلونة في الأول من يوليو 2021 قادما من ليون في صفقة انتقال حر. سجل الموسم الماضي (2021-2022) 13 هدفاً مع تمريرتين حاسمتين في 38 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة