أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل عملة نادرة.. شخصيات قدمت دور الشر والطيبة.. منهم أحمد عيد

الثلاثاء، 28 مارس 2023 05:00 م
مسلسل عملة نادرة.. شخصيات قدمت دور الشر والطيبة.. منهم أحمد عيد عملة نادرة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل عملة نادرة يعتبر عودة قوية للنجم أحمد عيد الذي عرف طوال الفترة الماضية بأنه أحد وجوه الكوميديا، ولكن على شاشة رمضان 2023 كان له حضور مميز خلال دوره في مسلسل عملة نادرة أمام النجمة نيللي كريم، حيث يقوم بدور أشاد به المتابعون والعديد من النقاد خاصة وهو يجسد دور شر وهو "مسعود عبد الجبار" الذي قتل شقيقه من أجل الأرض، بل ويسعى للزواج من زوجة أخيه الراحل نادرة، لذا يستعرض "اليوم السابع "أبرز الشخصيات الشريرة التي جسدت على الشاشة المصرية.

الشخصيات الشريرة

عملة نادرة.. مسعود عبد الجبار

عملة نادرة من المسلسلات التي تسابق في موسم رمضان 2023، فيظهر فيه شخصية مسعود عبد الجبار الذي يجسده النجم أحمد عيد الذي استباح دم أخيه وقتله بقلب بارد حتى يتسنى له الحصول على أرضه بل ووصل به الأمر لطلب الزواج من زوجة أخيه.

احمد عيد
احمد عيد

ذئاب الجبل.. علوان

"قالوا علينا ديابة.. واحنا يا ناس غلابة" مسلسل ذئاب الجبل الذي يعتبر من أيقونات الدراما المصرية منذ التسعينات حتى يومنا هذا، ظهر فيه النجم الراحل عبدالله غيث والذي جسد شخصية "علوان" الذي كان يزرع الشر بين الجميع وأينما ذهب، حتى أنه قتل مهجة وتسبب في حزن وقهر من كان يحبها دبور والذي كان يقوم بدوره "احمد ماهر".

عبد الله غيث
عبد الله غيث
 
 

الضوء الشارد.. رفيع بيه

أما عن مسلسل الضوء الشارد وبعيداً عن نهايته إلا أن طوال حلقاته كان "رفيع بيه" والذي كان يجسد شخصيته النجم الراحل ممدوح عبد العليم يتعامل بتعالي مع "فرحة" منى زكي ويستنكر زواج أخيه منها وذلك ضمن النصف الأول من الأحداث الخاصة بالمسلسل والتي تطورت بعد ذلك وشعر تجاهها بالحب، الأمر الذي جعله يقع في المرتبة لثالثة في هذا التقرير عن أكثر الشخصيات الشريرة في الصعيد التي جسدت على الشاشة الدرامية.
 
 

الشخصيات الطيبة

الليل وآخره.. رُحيم

الشقاء ومال أبيه الذي عمل على تكبيره، وسعيه على تأمين أخوته، جعل رُحيم الذي جسد شخصيته النجم يحيى الفخراني شخصية مركبة إذ كان حبه لـ حسنات كان سبباً في قهره من أخوته.

رُحيم
رُحيم
 

الوتد.. الحاج درويش

وعن مسلسل الوتد اشتهرت شخصية "الحاج درويش" من الوجه البحري الذي قام بتجسيده النجم الراحل يوسف شعبان كبير العائلة الذي يخاف الله، وتعلقه بأمه جعله توفى حزناً على مرض والدته.

الرحايا.. محمد أبو دياب

الصعيدي المكافح الذي كون ثروة طائلة جعلته وقاع في حسد الكثير من أهل قريته المقربين منه قبل الأغراب، شخصية محمد أبو دياب أو نور الشريف ضمن أحداث مسلسل الرحايا، حجر القلوب الذي لمس مشاعر المشاهد المصري وقت عرضه.

محمد ابو دياب
محمد ابو دياب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة