الكبير أوى 7 .. مكى يحل مشاكله الزوجية فى القاهرة والدكتورة تخدعه "فيديو"

الثلاثاء، 28 مارس 2023 12:50 ص
الكبير أوى 7 .. مكى يحل مشاكله الزوجية فى القاهرة والدكتورة تخدعه "فيديو" الكبير اوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوى 7 المعروضة على قناة on ومنصة  watch it أحداثًا مثيرة  الحلقة بدأت بزيارة من الكبير (أحمد مكى) وزوجته  مربوحة (رحمة أحمد) إلى الدكتورة جميلة (نور) بعد خروجهما من الحجز  الدكتورة طلبت منهما السفر لتجديد حبهما  لأن المشاكل تزايدت بينهما

تفاعلت "مربوحة" مع مقترح الدكتورة بسفرهما قائلة: "أيوة كده قسمًا بالله لأنسيك اسمك وأجيب البوركينى بتاع هادية غالى واتشقلبت كيف السحلية على البحر"

"الكبير" رفض المقترح وقال: "مش هينفع نسافر اليومين دول  عندى صفقة جرارات فى مصر" وتحاول جميلة إقناعه بالسفر برفقة مربوحة  ليوافق الكبير قائلاً: "عشان خاطرك انتى يا عسلية"

وتتلقى الدكتورة "جميلة" مكالمة هاتفية من زوجها  وتعلق: "دا جوزى منير بيحب يطمن عليا وأنا شغالة" لتقنع الكبير وزوجته بأنها تعيش حياة سعيدة.

وعقب خروج الكبير وزوجته من العيادة تتحول  شخصية الدكتورة فى المكالمة الهاتفية مع زوجها قائلًة:   أنت ليك عين تتكلم هرفع عليك قضية أجرجرك في المحاكم.. هاخد نفقة متعة ونفقة عيال.. وهخترع نفقة وبرضو واخدها منك.. دا غير قضية تبديد العفش.. أنت بتهددنى بالعيال ما تاخدهم خلى أمك تربيهم يا ابن أمك"

ويبلغ الكبير مربوحة بأن تحضر الشنط  لسفرها معه إلى القاهرة لتعبر عن سعادتها لذهابها معه وتظل تغنى الأغانى الوطنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة