عشان مايبقاش زى رؤوف فى مذكرات زوج.. 5 أفكار مختلفة لتقدير الزوج على أفعاله

الأحد، 26 مارس 2023 06:39 م
عشان مايبقاش زى رؤوف فى مذكرات زوج.. 5 أفكار مختلفة لتقدير الزوج على أفعاله مسلسل مذكرات زوج
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشكر والتقدير المعنوى هذا ما كان ينتظره رؤوف في مسلسل "مذكرات زوج"، فلا شك من أن كل زوج يسعى جاهدًا لا تبقى أسرته لا ينقصها شيء، وليجعل كل فرد في الأسرة سعيد ولايحتاج لأحد، ويوفر لهم كل سبل الراحة والمتعة في الحياة، ولا يسعى هذا الزوج لعمل كل ذلك للحصول على أي مقابلة إلا راحة أسرته، ولكنه لا مانع من قول "شكرًا" أو الامتنان لما يفعله من أجل الجميع، فهذا الشكر قد يغير من شعوره بالضغط أو وظيفته الروتينية إلى المزيد من الراحة والبهجة والسعاد.

شخصية رؤوف والذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي كان يبذل أقصى ما عنده لتحقيق السعادة للجميع، ولم يجد الشكر أو الرضا عما  يفعله، وهناك العديد من الطرق المختلفة للتعبير عن الشكر لزوجك، وإظهار تقديرك له، وذلك وفقًا لما نشرة موقع "symbis".

طارق لطفي
طارق لطفي

قولي شكرًا بصوت عال

إن قولك شكرًا بصوت عالٍ، هو أبسط الطرق وأكثرها وضوحا لإظهار امتنانك له، قد يكون من السهل عدم الشكر عن الأفعال التي من وجهة نظرا بسيطة أو واجبا عليك مثلما فعلت الزوجة شيرين والتي تلعب دورها الفنانة عائشة بن أحمد، لكنك ستجد أن امتنانك يمكن أن يغير وجهة نظر زوجك لهذه المهام، ويجعله أكثر راحة ولم يشعر بجهد أو تعب.

اكتبي رسالة

لا مانع من كتابة رسالة صغيرة تعبر فيها عن شعورك بما يقومه من أجل إسعادكم، ووضعها في مكان خفي لا يراه إلا عندما يذهب لعمله ليتفاجأن بها وتغير يومه من يوم روتيني ليوم سعيد مليء بالانطلاق.

مذكرات زوج
مذكرات زوج

امنحي زوجك استراحة

ما المانع من تخصيص وقت لزوجه ليكون فيه مع نفسه يفعل ما يحلو له، من الجلوس بمفردة للشعور بالراحة وعدم التفكير في مهامه، أو الجلوس مع أصدقائه، أو قراءة كتاب، أو حمل إحدى المسؤوليات عنه، قد يساعده ذلك لاستكمال مهامه وهو متجدد النشاط ولا يشعر بالضغط.

امدحيه أمام أطفاله

عندما تعبرين لأطفالك عن عظمة وقدرة والدهم عما يفعله من أجل إسعادهم، هي طريقة بسيطة تجعله يشعر أن الجميع يعلم ويقدر ما يقوم به، ليس مجرد آلة تعمل من أجل إنتاج الأموال التي تخلص حياتهم، كمصاريف المدرسة واشتراكات النادي وغيرها، مثلما كانت تفعل شيرين، مؤكدة دائما لرؤوف أنه واجبة ولا يجب أن تشكره عليه.

مسلسل مذكرات زوج
مسلسل مذكرات زوج

تتصرف بطريقة ممتنة

عليك أن تتصرفي بطريقة ممتنة تجاه زوجك، مع بذل الجهد لملاحظة ما يفعله واحترام العمل الذي يقوم به من أجلك، على أي جبهة، مع ضرورة أن تعتبريه أمرا مفروغا منه، على أن تكون أفعالك واعية ومدروسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة