أكرم القصاص - علا الشافعي

لعنة الإصابات تحاصر برشلونة قبل كلاسيكو كأس إسبانيا

السبت، 25 مارس 2023 11:08 م
لعنة الإصابات تحاصر برشلونة قبل كلاسيكو كأس إسبانيا برشلونة وريال مدريد
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه تشافي هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة، أزمة كبيرة بسبب الإصابات التى يعانى منها أكثر من لاعب، وذلك قبل أيام من قليلة من مواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، فى إياب كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023 - 2024. 

ويستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد، مساء الأربعاء، 5 أبريل المقبل، فى إياب نصف نهائي كأس إسبانيا، بعد أن حقق الفوز ذهابا بهدف نظيف. 

وسيدخل البارسا مواجهة كلاسيكو الليجا منقوصا من عدد كبير من نجومه بسبب الإصابة، بعد انضمام كل من: الهولندي فرينكي دي يونج والدنماركي أندرياس كريستنسن إلى كل من بيدري وعثمان ديمبيلى. 

كما يواجه المدافع الأوروجوايانى رونالد اروخو، خطر الغياب أيضا عن مواجهة الكلاسيكو، بسبب الإصابة أيضا، وإن كان لديه فرصة للحاق بالمباراة على حسب تعافيه من الإصابة العضلية. 

وسيكون تشافى مطالبا خلال فترة التوقف الدولية الحالية، بتجهيز لاعبيه من أجل سد فراغ اللاعبين الأربعة الغائبين، خاصة أنهم ضمن القوام الأساسي للفريق. 

ويخشى تشافى من خسارة لاعبين آخرين خلال فترة التوقف الدولية الحالية، الأمر الذى سيضعه فى أزمة كبيرة جدا مع عودة المنافسات على مستوى الأندية. 

وجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد الوصيف، إذ يمتلك البارسا 68 نقطة مقابل 56 نقطة للفريق الملكي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة