ميتيلاند يحفز إمام عاشور قبل مواجهة مصر ومالاوى فى تصفيات أفريقيا

الجمعة، 24 مارس 2023 01:21 م
ميتيلاند يحفز إمام عاشور قبل مواجهة مصر ومالاوى فى تصفيات أفريقيا امام عاشور
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى ميتيلاند الدنماركى على مؤازرة إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق قبل مشاركته مع المنتخب الوطنى أمام مالاوى فى تصفيات كأس أمم أفريقيا. ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالى روي فيتوريا لمواجهة مالاوي فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا الليلة فى مباراة مهمة للغاية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ميتيلاند على "تويتر"، "الليلة، سيلعب إمام عاشور مع منتخب بلاده حيث تنتظر ملاوي فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية".

 

 

 

وتعادل ميتيلاند مع مضيفه فريق سيلكيبورج بنتيجة 3 - 3، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين على ملعب "سيلكبورج"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الدنماركي للموسم الجاري 2022 - 2023. 

وشارك المصري إمام عاشور مع فريق ميتيلاند بداية من الدقيقة 63 من زمن المباراة، بعد دخوله بدلا من إدوارد شيلوفيا، ورفع فريق ميتيلاند رصيده للنقطة 28 فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الدنماركي.

وخاض إمام عاشور المحترف ضمن صفوف نادي ميتلاند حديثاً 6 مباريات، 4 في الدوري الدنماركي ، وأثنين في الدوري الأوروبي، سجل هدفيين، وحصل علي بطاقة صفراء.

كان إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي الحالى والزمالك السابق، قد أقام حفل زفافه فى أحد فنادق القاهرة وحصل إمام عاشور على إذن من الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا من أجل إقامة حفل زفافه، قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتي مالاوي فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية فى كوت ديفوار 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة