برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: لا تؤجل عملك

الأربعاء، 22 مارس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 22 مارس: لا تؤجل عملك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويعشق السفر والحرية، ويثق فى نفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.

برج القوس فى حظك اليوم 22 مارس

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى نادر، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التى حوله، ومتفائل لأقصى درجة قد تصل للأهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تبتعد عن القيل والقال وتركز فقط على عملك وكل المهام التى لديك، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد حتى لا تشعر بالإحباط، ويتراكم عليك العمل بلا فائدة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بشريك الحياة وتخطط لعمل نزهة لمكان جديد، مع إحضار هدية جميلة للشريك، ليسعد بها حتى يشعر بالامتنان والسعادة، لمزيد من الروابط العاطفية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بالتمارين التى تقوم بها ولا تتكاسل عنها، والتزم بطعام مفيد للصحة يكون طازجا وقليل السعرات الحرارية، لإنقاص الوزن الذى تم اكتسابه الفترة الماضية، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قابل الأصدقاء القدامى كل فترة لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والسعادة مع الذهاب إلى رحلة قصيرة لتستجم بها، ولتكون أكثر نشاطا وإقبالا على العمل وشغف شديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة